الفيبا يؤكد صحة موقف "اتحاد السلة" الرافض لقيد ثنائى الزمالك

الأحد، 22 فبراير 2015 10:48 م
الفيبا يؤكد صحة موقف "اتحاد السلة" الرافض لقيد ثنائى الزمالك اللواء جاسر رياض عضو مجلس إدارة اتحاد السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الاتحاد الدولى للسلة "فيبا" خطابا إلى نظيره المصرى يُفيد بصحة قرار لجنة شئون اللاعبين برئاسة اللواء جاسر رياض، الرافض لطلب مسئولى الزمالك من قيد الثنائى زياد عشماوى وعمر طارق فى قائمة الفريق بعد توقيعهما للقلعة البيضاء مؤخرًا.

وجاء رفض لجنة شئون اللاعبين بالسلة طلب الزمالك لمخالفته اللوائح والقوانين، خاصة أن الثنائى كانا فى رحلة احتراف خارجية ثم عادا إلى مصر لكنهم لم ينضما لفريقهم الأول وهو الجزيرة، وفضلا التوقيع للزمالك دون الرجوع إلى مسئولى ناديهم.

وأكد اللواء جاسر رياض، عضو مجلس إدارة السلة فى تصريحات خاصة، أنه رفض قيد اللاعبين تطبيقا للوائح والقوانين، مؤكدًا أن مسئولى الزمالك طلبوا مخاطبة الاتحاد الدولى للتأكد من صحة قرره الاتحاد المصرى.

وأضاف رئيس لجنة شئون اللاعبين، أنه قبل على الفور طلب الزمالك، وخاطب الـ"فيبا"، ليأتى رد الأخير مدعما لموقف اتحاد السلة، لافتًا إلى أن اللجنة تعمل وفقًا للوائح والقوانين ليس أكثر أو أقل.

يذكر أن الثنائى عمر طارق وزياد عشماوى وقعا لنادى الزمالك عقب عودتهما من رحلة الاحتراف الخارجى، دون الرجوع لمسئولى نادى الجزيرة الذى يلعبان ضمن صفوفه قبل الاحتراف فى مخالفة للوائح والقوانين التى تنص على عودة اللاعب إلى ناديه الأصلى بعد عودته من الاحتراف.


أخبار متعلقة ..



الزمالك يضم زياد عشماوى لاعب سلة الجزيرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة