جاريدو: لا تذبحوا باسم على.. ولن أرحل عن الأهلى

الأحد، 22 فبراير 2015 07:15 م
جاريدو: لا تذبحوا باسم على.. ولن أرحل عن الأهلى جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى أن فريقه قدم مستوى جيد فى مباراته أمام وفاق سطيف الجزائرى، والتى فاز فيها الاخير بضربات الحظ الترجيحية بنتيجة 6/5، مؤكدا أن الحظ هو من هزم الفريق الاحمر فى لقاء الامس بعدما ساهم فى تزحلق باسم على ظهير ايمن الاهلى وتشكيل هجمة مرتدة على مرمى الفريق الاحمر.
رفض جاريدو تحميل باسم على مسئولية الخسارة أمام بطل الجزائر وضياع لقب السوبر الافريقي، مؤكدا أن الجميع من جهاز فنى ولاعبين يتحملون المسئولية مشتركة عن الخسارة، على الرغم من أنه لا يلوم اللاعبين الذين قدموا ما عليهم خلال للقاء.
وطالب جاريدو بضرورة عودة الدورى مع ضرورة محاسبة المتسببين فى وفاة الجماهير، موضحا أن ايقاف الدورى لن يساهم فى اعادة حق الضحايا، وتمسك بعودة المسابقة مع محاسبة عاجلة للمتسبيين فى الحادث، مضيفا أن لابد من محاسبة المسئولين عن حادثة الدفاع الجوى لتحسين صورة مصر فى الخارج.
أضاف المدير الفنى للأهلى أنه يعيش فى مصر منذ 8 اشهر، ولم يواجه مشاكل منذ قدومه الى القاهرة، مشيرا الى أن الشعب المصرى شعب طيب ويستحق عيشة كريمة.
نفى جاريدو نيته الرحيل عن تدريب الاهلى مشيرا الى أنه فخور بتولى القيادة الفنية للفريق الاحمر، بتدريب الاهلى ولازم حل الدفاع لتحسين صورة مصر فى الخارج، مشيرا الى أنه لا يوجد عقم هجومى لدى فريقه، ولكنه بحاجة الى تنظيم هجومى.
استبعد جاريدو فكرة التعاقد مع لاعبين جدد فى الوقت الحالي، باعتبار أنه يبنى فريقا جديدا، لافنا الى أنه سيبدأ الاستعداد لبطولة دورى الاطال الافريقى خلال الفترة القادمة فى ظل توقف الدوري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة