جاريدو يرفض السفر لإسبانيا بعد السوبر لأسباب "دراسية"

الأحد، 22 فبراير 2015 06:10 ص
جاريدو يرفض السفر لإسبانيا بعد السوبر لأسباب "دراسية" جاريدو
الجزائر - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للأهلى، فكرة السفر إلى بلاده، خلال فترة توقف الدورى الحالية، عقب الانتهاء من مواجهة وفاق سطيف فى السوبر الأفريقى، وقرر البقاء فى مصر لحين تحديد مصير الدورى سواء باستكماله أو إلغائه .

وقال علاء عبد الصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، إن جاريدو لم يطلب من إدارة النادى السفر إلى بلاده، رغم ضبابية الموقف بالنسبة للدورى بعد تجميده على خلفية أحداث الدفاع الجوى، مؤكدا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن المدرب الإسبانى سيبقى فى القاهرة خلال الفترة الحالية، وإذا طلب بعد ذلك السفر إلى بلاده سيتم دراسة طلبه.

وأوضح المشرف العام على قطاع الكرة، أن أسرة جاريدو المكوّنة من زوجته وأبنائه تشعر بارتياح بالإقامة فى القاهرة ولا تُعانى من أية مشاكل، كما أن أبناءه يدرسون بإحدى مدارس التجمع الخامس، لذا ليس منطقيا أن يرحل المدرب الإسبانى لقضاء إجازة عدة أيام فى بلاده ويترك أبناءه أثناء الدراسة بالقاهرة، موضحا أن جاريدو يشعر بارتياح تام هو الأخر للإقامة فى القاهرة، ولم يُفكر فى السفر لبلاده للاستجمام بعد السوبر.

وعن مستقبل الفريق، قال عبد الصادق أن كل الملفات سيتم مناقشتها بعد العودة للقاهرة، بعد الانتهاء من السوبر الأفريقى، الذى سيطر على تفكير الجهاز الفنى واللاعبين، مؤكدا أن هناك جلسة ستجمع الجهاز الفنى للبت فى عدة قضايا تم تأجيلها بسبب السوبر الأفريقى.



اخبار متعلقة..

طبيب الأهلى يفحص "قدم" أبوريدة فى الجزائر


محمد روراوة: زيارة السيسى دليل على قوة العلاقة بين مصر والجزائر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة