كواليس عودة الأهلى من الجزائر..15 دقيقة رعب بسبب "المطبّات الهوائية".. "دوخة" جاريدو.. سليمان والسعيد يأكلان "جبنة رومى".. على ماهر "يصلى".. شريف حازم وبيتر يرفعان شعار "تسالى يا لب".. باسم على "صامت"

الأحد، 22 فبراير 2015 10:55 م
كواليس عودة الأهلى من الجزائر..15 دقيقة رعب بسبب "المطبّات الهوائية".. "دوخة" جاريدو.. سليمان والسعيد يأكلان "جبنة رومى".. على ماهر "يصلى".. شريف حازم وبيتر يرفعان شعار "تسالى يا لب".. باسم على "صامت" رحلة الأهلى للجزائر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت رحلة عودة النادى الأهلى من الجزائر للقاهرة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقى أمام وفاق سطيف، العديد من الكواليس والمواقف المُثيرة التى بدأت فور إقلاع الطائرة من مطار بومدين بالجزائر، حيث عاشت البعثة دقائق من الرعب بعدما تعرضت الطائرة لعديد من "المطبّات الهوائية" التى تسببت فى عدم إتزان الدقائق لأكثر من 15 دقيقة عاشت فيها البعثة وقتاً صعباً، لدرجة أن الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق شهر بـ"دوّار" شديد استلزم استدعاء الدكتور خالد محمود طبيب الفريق وأجرى له فحوصات طبية قبل أن يستعيد المدرب الأسبانى عافيته ويكمل الرحلة، بل أن عقد مؤتمراً صحفياً على الطائرة تحدث فيها عن عدة نقاط خاصة بخسارة السوبر الأفريقى وأمور أخرى خاصة بالفريق خلال المرحلة المقبلة.

لاعبو الفريق تنوّعت اهتمامتهم خلال رحلة العودة، فمنهم من استغلها فى النوم، وكان من أبرز هؤلاء عماد متعب الذى كان نائما طوال رحلة الذهاب ومعه حسام عاشور، فيما حرص البعص الآخر على قراءة القرآن أبرزهم أحمد عبد الظاهر، وعلى ماهر مدرب الفريق الذى أدى إحدى الصلوات على الطائرة وكان يستمع لبعض الأغانى الدينية طوال الرحلة تقريباً.

فريق من اللاعبين كان مشغولا بمشاهدة بعض الأفلام ومقاطع الفيديو على موبايلاتهم أمثال أحمد عادل عبد المنعم وصبرى رحيل، كما حرص الإسبانى خورخى مدرب الأحمال البدنية بالفريق على مشاهدة مقاطع فيديو لبعض الأفلام الأجنبية.

من المواقف المُثيرة فى الرحلة أيضا هو تناول بعض اللاعبين ساندوتشات "جبنة رومى وحلاوة" كانت موجودة مع أحد المُرافقين للرحلة، حيث تناول وليد سليمان وعبد الله السعيد، فيما أمضى البعض الآخر بعضا من الوقت فى التسلية بـ"اللب" ومنهم شريف حازم ومسعد عوض وأحمد عادل عبد المنعم والنيجيرى بيتر.

بعض لاعبى الفريق جلسوا فى الجزء الأخير من الطائرة ودخلوا فى حوارات جانبية مع بعض أفراد الألتراس الذين كانوا مُرافقين للبعثة، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين مؤمن زكريا ورمضان صبحى.

باسم على كان "صامتاً" طوال الرحلة، ربما يعانى من إهدار ركلة جزاء توّجت وفاق سطيف بطلاً للسوبر الأفريقى، رغم أن جميع اللاعبين والجهاز الفنى أشادوا به خلال اللقاء بل طوال الفترة الماضية، واتفقوا على أنه أحد نجوم الأهلى فى المباريات الأخيرة.


أخبار متعلقة:


جاريدو: لا تذبحوا باسم على.. ولن أرحل عن الأهلى

باسم على لـ"جماهير الأهلى": "أنا أسف"









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود بكرى

اللاعب المحترم باسم على

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة