أحمد طاهر ياسين: أخوض انتخابات النواب عن مستقبل وطن بـ"الخانكة".. أمين مراسم الوزراء: يجب تضافر الجهود لإنجاح المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.. ويؤكد: الصحة والتعليم على رأس أولوياتى

الإثنين، 23 فبراير 2015 08:41 م
أحمد طاهر ياسين: أخوض انتخابات النواب عن مستقبل وطن بـ"الخانكة".. أمين مراسم الوزراء: يجب تضافر الجهود لإنجاح المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.. ويؤكد: الصحة والتعليم على رأس أولوياتى أحمد طاهر ياسين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد طاهر ياسين، أمين المراسم بمجلس الوزراء، إنه سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة عن حزب مستقبل وطن "فردى" دائرة الخانكة بمحافظة القليوبية، مضيفًا أن البرلمان المقبل يحتاج إلى تضافر الجهود فى الدور التشريعى، والرقابة على أداء الحكومة، والعمل على توفير الخدمات العامة الأساسية للمواطن.

وأضاف "أمين مراسم مجلس الوزراء"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، "أتمنى أن يتكاتف أبناء الوطن من أجل إتمام العملية الإنتخابية دون أن يُعكر صفوها، وأن يكون ذلك للصالح العام للوطن، وليس من أجل أشخاص، بالإضافة إلى تركيز الجهود لإنجاح المؤتمر الاقتصادى المقرر انعقاده فى منتصف شهر مارس المقبل".

وأشار "أحمد طاهر ياسين"، إلى أنه يضع على رأس أولوياته حال نجاحه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، العمل على ملفى الصحة والتعليم، باعتبارهما ملفين أساسين للنهوض بالدولة فى المرحلة المقبلة، مضيفًا: "إن الحكومة والبرلمان لن يكون فى أيديهما "عصا سحرية"، ولكن التركيز على تلك الملفات ضروريًا، ويجب أن ننجز فيها شوطاً كبيراً فى الفترة الأولى لعمل البرلمان، كى يشعر المواطن بنجاح ملموس لجميع مؤسسات الدولة فى تحسين تلك الخدمات".

وتابع المرشح البرلمانى: "فى خطة عملى أسفل قبة البرلمان، أن يكون العمل على الملفات الشائكة التى تهم المواطن بالتوازى، وألا أكون نائبًا لدائرتى فقط، ولكن أن أكون نائب مصر والشعب المصرى، موضحًا أن نجاحه فى تحقيق إنجاز فى الخدمات العامة فى الدولة من تعليم وصحة وصرف صحى وتموين، لن يعود بالنفع فقط على دائرته الانتخابية أو محافظته، ولكن ذلك الإنجاز والتطوير سيعود بالنفع على كل مواطن مصرى"، مؤكدًا حرصه أن يوفق فى تحقيق توازن بين عمله التشريعى والخدمى، خاصة أن المواطن يعتقد أن النائب الذى يختاره فى الانتخابات مكلف بتقديم خدمات فردية لأهالى دائرته من وظائف وتعليم وصحة وغيرها من الخدمات، غير عابئ بما يحمله النائب على كاهله من أعباء تشريعية، مشيرًا إلى أن تلك المطالب حقوق مشروعة للمواطن، ولا يستطيع أحد أن ينكرها عليه.

وعن أهم الملفات التى سيركز على إنجازها فى دائرته، حال فوزه بالانتخابات، قال مرشح حزب مستقبل وطن بدائرة الخانكة، إنه سيهتم فى البداية بملف الصحة، وسيعمل على توفير اللازم من خلال وزارة الصحة لتطوير مستشفى الخانكة المركزى، بالإضافة إلى تطوير المستوصفات الصحية بالدائرة، وزيادة أعدادها طبقًا للتوزيع الجغرافى للمستوصفات الحالية، وذلك بما يتناسب مع الانتشار والكثافة السكانية فى القرى والأحياء التابعة لدائرة الخانكة.

وأكد أنه سيسعى لزيادة مراكز التموين بالدائرة، لبيع السلع التموينية المدعومة من الدولة بشكل مباشر للمستهلك، والتى تكاد معدومة بالدائرة على حد قوله، بالإضافة إلى زيادة أعداد المدارس بهدف تخفيض أعداد الطلاب فى الفصول بالمدارس الموجودة حاليًا، ما يساهم فى زيادة قدرة الاستيعاب لدى الطالب.

وأوضح أحمد طاهر ياسين، أنه سيبدأ الدعاية الانتخابية والجولات فى الدائرة مع بداية فترة الدعاية الانتخابية المحددة من اللجنة العليا للانتخابات، وذلك احترامًا وتقديرًا لمبدأ سيادة القانون، وقرارات اللجنة المنظمة للعملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن حملته الدعائية تنظمها شركة دعائية، بالإضافة إلى فريق عمل إعلامى يدعمه شباب حزب مستقبل وطن، مؤكدًا أنه سيعتمد على التواصل المباشر مع أهالى الدائرة فى جلسات صغيرة للتعرف على مطالب ومشاكل المواطنين فى دائرته بشكل دقيق، وأنه لن يعتمد على المؤتمرات الجماهيرية إلا فى إطار محدود، بحيث ينظم مؤتمرين على الأكثر خلال فترة الدعاية الانتخابية.


موضوعات متعلقة:



أحمد طاهر ياسين يترشح لانتخابات البرلمان عن دائرة الخانكة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة