تفاصيل جلسة طاهر وجاريدو فى "الشيراتون" بعد ضياع السوبر الأفريقى

الإثنين، 23 فبراير 2015 10:38 ص
تفاصيل جلسة طاهر وجاريدو فى "الشيراتون" بعد ضياع السوبر الأفريقى محمود طاهر أثناء تواجده فى الجزائر مع بعثة الأهلى
فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى وبعثة السوبر، جلسة مع الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق، عقب خسارة البطولة وتتويج وفاق سطيف الجزائرى بلقبها عبر ضربات الجزاء الترجيحية، وناقش محمود طاهر مع الخواجة أسباب الهزيمة، أو طلب الاستماع لمبررات جاريدو، وأيضا تقييم المدير الفنى للاعبين والفريق بشكل عام بعد ما كان الأحمر قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب السابع.

خلال الجلسة أكد المدرب الإسبانى أن الفريق قدّم ما لديه خلال المباراة وفرض سيطرته عليها ولم يتأثر بالأمطار الغزيرة التى هطلت على الملعب قبل وأثناء المباراة، كذلك بإصابة اثنين من أهم نجوم الفريق وعدم قدرتهما على استكمال اللقاء وهما، حسام غالى ووليد سليمان، ولا بجمهور الفريق الجزائرى الذى ظل يدعم لاعبيه طوال اللقاء، وشدد المدرب الإسبانى على الحظ والتوفيق، مؤكدا أن لهما دوراً فى فوز منافس على حساب آخر.

وأوضح جاريدو لرئيس النادى أن الأهلى عاد للمباراة فى آخر دقيقة، وهذا يؤكد روح الفانلة الحمراء وإصرار اللاعبين على اللعب برجولة وحماس حتى آخر لحظة، لكن النهاية لم تكن سعيدة بعدما بددت ضربات الجزاء الحلم الأحمر.

وأكد المدرب الإسبانى لرئيس النادى أن الفريق لم يتأثر بتوقف الدورى المصرى بعد أحداث الدفاع الجوى، وظهر واضحاً أن لياقة اللاعبين كانت جيدة تماما بدليل أنهم قدموا مباراة أفضل فنياً وعلى صعيد اللياقة البدنية حتى آخر دقيقة، وهذا يؤكد أن الجهاز الفنى استعد جيداً للمباراة التى كان الأحق بالفوز بها لكنها ضربات الجزاء.

من جانبه، أكد رئيس النادى للمدرب الإسبانى تقديره للظروف التى لعب فيها الأهلى وإصرار اللاعبين على اللعب بحماس حتى النهاية، مؤكداً أن إدارة النادى تقف خلف الفريق والجهاز الفنى، خاصة أن هناك عملية إحلال وتجديد تتم على مراحل مختلفة من خلال إدخال عناصر شابة بشكل تدريجى.

وأيضا أكد رئيس النادى ثقته التامة فى الجهاز الفنى بقيادة المدرب الإسبانى، وأوضح له أنه يعمل بمؤسسة ليطمئنه على مستقبله مع الأحمر، وطالبه بعلاج السلبيات خلال الفترة المقبلة التى تشهد توقف الدورى على خلفية أحداث الدفاع الجوى، حتى يكون هناك استعداد جيد لبطولة أفريقيا التى سيبدأ الأحمر منافساتها أواخر مارس المقبل أمام الجيش الرواندى أو بطل موزمبيق، وإن كان الأول هو الأقرب لمواجهة الأهلى فى دور الـ32 بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بموزمبيق بالتعادل السلبى.

وأكد محمود طاهر للمدرب الإسبانى أن مجلس الإدارة يُقدّر الظروف التى يعمل فيها الفريق لكن هناك بعض السلبيات لابد من القضاء عليها حفاظاً على كبرياء وهيبة النادى المحلية والأفريقية.. لينهى جلسة النقاش بقوله إن جاريدو باق مع الأهلى.

الجلسة التى عقدها رئيس النادى مع جاريدو وحضر جزءًا منها علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة، واللواء شرين شمس المنسق الأمنى للبعثة، استغرقت أكثر من 90 دقيقة، بعدها جلس جاريدو فى "لوبى" الفندق برفقة مترجمه الخاص وظل المدرب الإسبانى يدوّن بعض النقاط الخاصة بالرحلة والمباراة فى عدة أوراق احتفظ بها بعد ذلك.


أخبار متعلقة:


كواليس عودة الأهلى من الجزائر..15 دقيقة رعب بسبب "المطبّات الهوائية".. "دوخة" جاريدو.. سليمان والسعيد يأكلان "جبنة رومى".. على ماهر "يصلى".. شريف حازم وبيتر يرفعان شعار "تسالى يا لب".. باسم على "صامت"


إكرامى: خسارة السوبر ظاهرة صحية للاعبى الأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة