دعبس: أسعى لإقامة أول بطولة عالم لمحترفى الملاكمة بمصر

الإثنين، 23 فبراير 2015 08:13 م
دعبس: أسعى لإقامة أول بطولة عالم لمحترفى الملاكمة بمصر لؤى دعبس رئيس اتحاد شمال أفريقيا لملاكمة المحترفين
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لؤى دعبس، رئيس اتحاد شمال أفريقيا لملاكمة المحترفين وعضو الاتحاد الدولى، أنه يسعى لتنظيم أول بطولة عالم على أرض مصر بإحدى المدن السياحية خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس اتحاد شمال أفريقيا لملاكمة المحترفين فى تصريحات خاصة، أنه يسعى للتواصل مع وزير السياحة هشام زعزوع، من أجل إنهاء الاتفاق على إقامة الحدث العالمى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح دعبس، أنه يعمل على إقامة بطولة عالمية بمعنى الكلمة سواء من التنظيم أو الأشخاص المدعوين، مضيفًا أنه تواصل مع عدد من أساطير الملاكمة فى العالم أبرزهم الرجل الحديدى مايك تايسون، وليلى محمد على "كلاى"، ومارفين هاجل، وشوجار راى ليونارد سعيا لتسليط أكبر قدر من الأضواء عالميا على البطولة فى حالة مشاركتهم فى الحدث العالمى.

وأضاف دعبس، أن تنظيم البطولات العالمية فى مصر يعمل على تحسين صورتها فى العالم الخارجى، مضيفًا أن عددا ليس بالقليل فى الولايات المتحدة وأوروبا لا يعلم حقيقة الأحداث، متوهما غرق البلاد فى أعمال العنف والقتل، مستدركا هذا مناف للحقيقة لذا يجب تحسين الصورة فى أقرب وقت، أملا فى عودة السياحة لسابق عهدها مرة أخرى.

ولفت رئيس اتحاد شمال أفريقيا، أنه يتمنى انتشار ثقافة احتراف الملاكمة فى مصر، مؤكدًا أن الأمر يستحق التعب والعناء لأنه فوائده كثير فى حالة إذا ما تم العمل على الفكرة بشكل صحيح.


أخبار متعلقة



بيع قفازات مباراة "كلاى" و"ليستون" بمليون دولار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة