"SwiftKey" يدعم اللغة الصينية احتفالا بعام "الماعز"

الإثنين، 23 فبراير 2015 08:00 م
"SwiftKey" يدعم اللغة الصينية احتفالا بعام "الماعز" لوحة المفاتيح الشهيرة SwiftKey
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق لوحة المفاتيح الشهيرة SwiftKey Keyboard + Emoji على تحديث جديد، وفر للمستخدمين العديد من المميزات لمستخدمى الهواتف التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

مزايا تحديث SwiftKey الجديد
ووفقا لما ذكرته صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى ، والتى تشمل الحروف وبعض علامات التشكيل، وغيرها من الحروف الأخرى، بالإضافة إلى دعم الصينية التقليدية، كذلك فقد حمل التحديث الجديد مجموعة من “الثيمزات” الصينية المميزة بمناسبة عام " الماعز" .

كذلك فقد وفر التحديث الجديد مجموعة من الإصلاحات للأخطاء بشكل عام فى التطبيق، والتغلب على مشكلة الخطأ الذى يحدث فى بعض الأجهزة.

ما هو تطبيق Swiftkey
الجدير بالذكر أن تطبيق SwiftKey هو تطبيق ذكى خاص يعمل على ترقية لوحة مفاتيح الشاشة على الهاتف الذكى بما يجعلها أكثر سرعة وسهولة للكتابة عليها، وتتيح للمستخدمين توقع الكلمات التى يكتبه،ا وتعمل على تصحيحها بدقة مذهلة، وتتعرف على كلماته بمرور الوقت، كما أنه مزود بحزمة من العديد من المزايا الرائعة الإضافية، بما فى ذلك تخطيطات قابلة للتخصيص وسمات جميلة وكتابة بعدة لغات والمزيد.


الموضوعات المتعلقة:


تعرف على أهم الإعدادات الخفية بجوجل بلاى.. ضع رقمًا سريًا لمنع تحميل التطبيقات المدفوعة.. امنع أطفالك من تحميل بعض التطبيقات من خلال الرقابة.. ولا تقلق على باقة البيانات عند التحديث التلقائى للتطبيقات

بالصور.. تطبيقات خبيثة على متجر جوجل بلاى تستهدف ملايين أجهزة أندرويد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة