تواصل الحرب على الإرهاب بسيناء.. القبض على 15 مشتبها.. وحرق منزلا و12 عشة تستخدم أوكارا للإرهابين.. وضبط 60 محكوما عليهم خلال حملات أمنية.. وتدمير 10 منازل فى نطاق المرحلة الثانية من المنطقة العازلة

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 11:31 ص
تواصل الحرب على الإرهاب بسيناء.. القبض على 15 مشتبها.. وحرق منزلا و12 عشة تستخدم أوكارا للإرهابين.. وضبط 60 محكوما عليهم خلال حملات أمنية.. وتدمير 10 منازل فى نطاق المرحلة الثانية من المنطقة العازلة قوات الجيش فى سيناء - أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال رجال القوات المسلحة والشرطة يواصلون جهود القضاء على الإرهاب والجريمة بشمال سيناء، من أجل إعادة الأمن والأمان لكافة ربوع المحافظة، حيث قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن قوات الأمن ألقت القبض على 15 شخصًا من المشتبه بهم، بينهم 4 من المطلوبين أمنيًا بتهمة الضلوع فى أعمال عنف وتحريض ضد القوات، جاء ذلك خلال حملات أمنية لقوات الأمن فى مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح والعريش وبئر العبد.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القوات تمكنت أيضًا من حرق وتدمير منزل و12 عشة تستخدم أوكاراً للإرهابيين، إلى جانب حرق وتدمير 3 دراجات بخارية بدون أوراق، كما تم ضبط سيارة وجارٍ فحصها عن طريق الأجهزة المعنية.

من جانبها، أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، فى بيان لها عن ضبط مخزن بمنطقة جبلية بقسم شرطة رمانة وبداخله (50) لفافة ورقية كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 كيلوجرام.
وتمكنت القوات من ضبط "عودة ج م س"، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 150 جراما، كما تم ضبط (60) محكوما عليهم، وفحص (30) شاليه وتم تحرير محضر عدم إخطار.

من جانبهم، ضبط قسم مباحث التموين بالاشتراك وإدارة تموين العريش، (5) قضية تموينية (سلع منتهية الصلاحية - عدم الإعلان عن أسعار- عدم الإعلان عن أسعار)، وتحرير (172) مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما أعلنت المديرية عن ضبط مخزن مخدرات و172 مخالفة مرورية و60 محكوما عليهم فى شمال سيناء.

وميدانياً، واصلت قوات أمن شمال سيناء حملات التمشيط والمداهمات بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح بحثا عن مسلحين، كما تواصل إغلاق كافة الميادين والشوارع والطرق التى تقع بجوار أكمنة وارتكازات أمنية، ورفع حالة الاستعداد والتأهب بهذه المواقع إضافة إلى تأمين المصالح الحكومية والبنوك والمنشآت الحيوية ومكاتب البريد ونشر قوات أمنية على طول الطريق الدولى العريش رفح، وقوات من الشرطة بمناطق متفرقة ببئر العبد على الطريق الدولى العريش القنطرة وعمل أكمنة وحواجز أمنية على الطرق الوسطى بين محافظة شمال سيناء ومحافظات جنوب سيناء والسويس والإسماعيلية.

وأفرجت قوات الأمن عن 20 شخصاً سبق إلقاء القبض عليهم للاشتباه بهم بعد انتهاء التحقيق معهم بمقرات أمنية فى العريش والشيخ زويد ورفح .

ودمرت القوات على الحدود المصرية مع قطاع غزة 10 منازل تقع فى نطاق المرحلة الثانية من المنطقة العازلة مع قطاع غزة، وقال مصدر مسئول برفح، إن القوات المختصة تواصل عمليات الهدم للمنازل فى تلك المنطقة لافتا إلى أنه تبقى نحو 600 منزل يجرى إزالتها تباعا بينها عمارات سكنية من عدة طوابق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة