حزب عمال مصر: توفير 50 فرصة عمل أسبوعية للقضاء على البطالة

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 08:01 م
حزب عمال مصر: توفير 50 فرصة عمل أسبوعية للقضاء على البطالة خالد أبو زيد رئيس حزب عمال مصر
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حزب عمال مصر "تحت التأسيس" خوض معركة القضاء على البطالة بوضع استراتيجية كاملة بتشغيل الشباب وفق القوانين المصرية المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية.

وقال خالد أبو زيد، رئيس الحزب، فى بيانٍ للحزب، إن الهيئة العليا فى اجتماعها الأخير طرحت ورقة عمل من شأنها وضع مصر خلال 5 سنوات على قمة البلاد الخالية من البطالة.

وأكد أن أيديولوجيّة الحزب الأساسية تقوم على خدمة المجتمع بكافة طوائفه بحكم أن عمال مصر بأسرهم يمثلون نحو 70% من قوة المجتمع المصرى، مضيفًا: "الـ30% هم أهلنا ممن يكبروننا فى السن ولن نتخلى عنهم بل سنكون على نسيج واحد لإلحاق أحفادهم بالوظيفة المناسبة".

وتابع أن محاربة البطالة تحد من زيادة الانتماء بالوطن كاشفا عن استراتيجية الحزب فى التشغيل من أجل مجابهة البطالة وذلك بالتفاعل والتعاون مع المستثمرين وتوفير 50 فرصة عمل أسبوعية لجميع المؤهلات، مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بالتلاعب بالشباب المتقدم للوظيفة.

وأشار أبو زيد إلى أن هناك أسسًا نظامية تم وضعها لضمان الشفافية فى هذا الملف ونؤكد أن أهم الأسس مجانية ملء الاستمارة بمقر الحزب الرئيسى بالقاهرة والمحافظات مع إحضار صور الأوراق الخاصة بتعيين أى شاب فى أى مؤسسة ثم تأتى المرحلة التالية بترشيحه لمكان العمل ثم توجيهه وعدم تركه إلا بعد الاطمئنان على تسلمه العمل وفق القوانين المعمول بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة