انطلاق مهرجان "آخر موضة للمحجبات" فى دورته الرابعة 7 مارس

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 07:10 م
انطلاق مهرجان "آخر موضة للمحجبات" فى دورته الرابعة 7 مارس شعار المهرجان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق يوم 7 مارس المقبل، الدورة الرابعة من مهرجان "آخر موضة للمحجبات" فى دورته الرابعة بتكريم عدد من نجمات الفن المحجبات الذين ستتحدد أسماؤهم قبل انطلاق المهرجان بأسبوع.

مروة نور الدين، مديرة المهرجان، أكدت لـ"اليوم السابع" أن الهدف من المهرجان هو تنشيط الصناعة والسياحة، وتشجيع المنتج المصرى فى إطار الحملة التى أطلقها رئيس الوزراء تحت عنوان "اشترى المصرى".

يشارك فى المهرجان أكثر من 21 مصمم أزياء، لطرح موديلات صيف ٢٠١٥ لملابس المحجبات، منهم مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى، الذى سيشارك لأول مرة فى ديفيليه للمحجبات.

وأوضح الدكتور أحمد نور الدين، رئيس مجلس إدارة مجلة "آخر موضة" للمحجبات التى تنظم المهرجان، أن المهرجان يعد الوحيد من نوعه فى مصر للسنة الرابعة على التوالى، الذى يكرم نجمات الموضة والجمال من الفنانات المحجبات وغير المحجبات.

ويضم المهرجان فى دورته المقبلة مجموعة من ملابس الكاجول والعبايات والزفاف وسيشارك به مصممون من دول مختلفة، من مصر وسوريا ودبى، منهم مصممة الأزياء منال فهمى ومصممة الأزياء أميرة عرفة.

يذكر أن المهرجان فى دورته السابقة كان قد كرم الفنانة الشاعرة نورا عبد الله والداعية سعاد صالح والإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد والفنانة سهير رمزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة