صحف أوروبا: عودة مذهلة لـ"العضاض" أمام مانشستر سيتى.. برشلونة يهدر فرصة الحسم.. و"ريوس" يحافظ على آمال دورتموند

الأربعاء، 25 فبراير 2015 12:43 م
صحف أوروبا: عودة مذهلة لـ"العضاض" أمام مانشستر سيتى.. برشلونة يهدر فرصة الحسم.. و"ريوس" يحافظ على آمال دورتموند لويس سواريز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، والتى تناولت بشكل كبير، مباراتى الذهاب لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى جمعت بين فريقى مانشستر سيتى وبرشلونة الإسبانى، ويوفنتوس الإيطالى مع بوروسيا دورتموند الألمانى.

غلاف صحيفة ديلى ستار- 2015-02 - اليوم السابع

غلاف صحيفة ديلى ستار



البداية مع صحف إنجلترا، حيث تصدر لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروجواى، وبرشلونة الإسبانى صدارة الصحف الإنجليزية، بعدما قاد الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز على مانشستر سيتى الإنجليزى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء بملعب "الاتحاد"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

غلاف صحيفة الإندبندنت- 2015-02 - اليوم السابع

غلاف صحيفة الإندبندنت



ونجح "سواريز" الملقب بـ"العضاض" فى هز شباك جو هارت حارس مانشستر سيتى "مرتين"، ليمنح البارسا أفضلية التأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل مباراة الإياب المقرر اقامتها بملعب "الكامب نو".

غلاف صحيفة ديلى إكسبريس- 2015-02 - اليوم السابع

غلاف صحيفة ديلى إكسبريس



وعنونت صحيفة "ديلى اكسبريس"، تعليقاً على تألق "سواريز" فى موقعة "الاتحاد"، "سواريز يضع عضته على السيتي"، فيما تصدرت صورة مهاجم الفريق الكتالونى غلاف صحيفة "ديلى ستار"، التى وصفته بـ "الملك"، فى الوقت الذى أشارت فيه صحيفة "الاندبندنت"، إلى العودة المذهلة لـ سواريز" فى مباراة البارسا والمان سيتي، بعد فترة عانى منها اللاعب من الصيام التهديفي.

غلاف صحيفة سبورت - 2015-02 - اليوم السابع

غلاف صحيفة سبورت



فى ذات الصدد، اعترفت الصحف الاسبانية بأن برشلونة أهدر فوزاً عريضاً كان فى المتناول، يعزز من حظوظه فى التأهل للدور ربع النهائي، وقالت صحيفة "سبورت"، أن البارسا لعب الشوط الأول بشكل ممتاز، قبل أن يتراجع أداء الفريق فى الشوط الثاني، وهو نفس الامر الذى تناولته صحيفة "ماركا"، الذى عنونت "نصف تأهل"، تعليقاً على نتيجة المباراة، مشيرة إلى أن حظوظ البارسا فى التأهل لا تتجاوز 50%.

غلاف صحيفة ماركا- 2015-02 - اليوم السابع

غلاف صحيفة ماركا



على صعيد متصل، أفردت الصحف الايطالية مساحات واسعة للحديث عن الفوز الذى حققه يوفنتوس الايطالى على بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "يوفنتوس أرينا".

غلاف صحيفة التوتو سبورت- 2015-02 - اليوم السابع

غلاف صحيفة التوتو سبورت



ووصفت صحيفة "التوتو سبورت"، ثنائى اليوفى "موراتا – تيفيز" بـ "المتادور المتحرك"، مشيرة إلى أن ماركو ريوس حافظ على آمال دورتموند فى التأهل للدور ربع النهائي، بعدما أحرز هدف فريقه الوحيد مستغلاً الخطأ الفادح الذى ارتكبه مدافع اليوفى جورجيو كيلينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة