على الحجار يستكمل حديثه مع منى الشاذلى غدًا عن عمله كصبى مكوجى

الأربعاء، 25 فبراير 2015 01:01 م
على الحجار يستكمل حديثه مع منى الشاذلى غدًا عن عمله كصبى مكوجى المطرب الكبير على الحجار
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل الإعلامية منى الشاذلى غدا الخميس، فى السابعة مساءً، حوارها مع المطرب الكبير على الحجار فى برنامج "معكم" الذى تقدمه على قناة "سى بى سى"، فى حديث إنسانى وفنى يتحدث فيه عن كواليس طفولته والعلاقة الخاصة التى ربطت بينه وبين والده.

ويروى الحجار فى الحلقة تفاصيل البدايات والحوارات، التى كانت تدور بينه وبين والده، ويكشف الحجار أن عائلة والدته كانت عائلة فنية بامتياز إلا أن أى من أفرادها لم يحترف الفن، مشيرا إلى أن والده ووالدته كانا يغنيان "مجنون ليلى" و"سجى الليل" سويا فى المنزل.

ويوضح أن والده لم يكن يمتلك ثروة لكنه كان يمتلك حسا فنيا راقيا ويعتبره مثله الأعلى الوحيد فى الفن والحياة، كما يروى الحجار قصة مثيرة، حينما أكد أنه وهو فى سن المراهقة عمل "صبى مكوجى" خلال أجازة نهاية العام الدراسى إلا أن والدته ذهبت للمكوجى، وطلبت منه عدم تشغيل نجلها، وأوضح أن الصحفيين كانوا يريدون وضعه فى "قالب" مطرب المثقفين إلا أنه وفقا لكلامه تمرد على القولبة ونجح فى الوصول بأغانيه إلى كل قطاعات المستمعين فى مصر والوطن العربى.

كما يكشف الحجار سرا يذاع لأول مرة حينما أكد أن أغنية "عارفة"، التى تعتبر واحدة من أشهر أغانيه ظلت حبيسة الأدراج لمدة 26 عاما قبل أن ترى النور ويتم تلحينها وغنائها، مشيرا إلى أن أقرب رباعيه لقلبه من رباعيات صلاح جاهين الشهيرة "أنا اللى بالأمر المحال اغتوى"، وهى الرباعية التى أهداها لجمهور البرنامج فى الأستوديو ولقت استحسانا وترحيبا كبيرا.

ويتحدث الحجار عن كثرة زيجاته وأنه لم يتزوج أكثر من مرة بهدف التسلية، وحينما كان فى مرحلة الشباب كان له بعض التصرفات الخاطئة بحكم عدم الخبرة والشهرة، التى حققتها لكن بعد وفاة والده التزم وأصر ألا يترك فرضا وعلاقته بزوجته على أفضل ما يرام وبينهما علاقة حب وندم على بعض الأخطاء،التى ارتكبتها، واختتم الحجار كلامه قائلا "الفن فى حد ذاته حالة صوفية والفنان يعيش فى حالة تصوف طوال الوقت".

برنامج "معكم" تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى cbc أسبوعيا من حلقتين الخميس والجمعة، وهو برنامج يهتم بالمجتمع والشخصية المصرية بعيدا عن قوالب التوك شو التى تركز على الأخبار والشأن الجارى والسياسى، البرنامج يتم تصويره فى حضور جمهور.


اخبار متعلقة..



بالصور.. نجوم "هبة رجل الغراب" ضيوف منى الشاذلى فى "معكم".. الأحد










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة