بالفيديو.. شركة بريطانية عدد القطط فيها أكبر من الموظفين

الخميس، 26 فبراير 2015 05:25 ص
بالفيديو.. شركة بريطانية عدد القطط فيها أكبر من الموظفين قطط الشركة البريطانية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من عشاق القطط الذين وصلوا إلى مرحلة الهوس بها، فبالتأكيد تشعر بالأسى حين تضطر لمغادرة المنزل إلى العمل، وتحلم لو كان بإمكانك أن تأخذ قططك معك إلى العمل؟ حسنًا هذا الحلم المستحيل لم يعد كذلك فى مكان آخر من هذا العالم، تحديدًا فى شركة "Poopy CatAww" البريطانية حيث عدد القطط فيها أكبر من عدد الموظفين.

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، فإن هذه الشركة لا توظف إلا محبو القطط لأنها متخصصة فى إعادة تدوير الورق المقوى لصنع وحدات للقطط يمكن تجميعها وفكها وتركيبها مثل وحدات أثاث IKEA.

ونشرت الصحيفة فيديو لعدد القطط الموجودة بالمكان، والتى تلهو وتلعب طوال الوقت مع الموظفين، فمرة تخطف منهم طعامهم ومرة تدس وجهها فى أكواب الماء وأخرى تتسلق أحد العاملين فى الشركة وتقف على كتفه أثناء العمل، بينما يناضل الموظفون طوال الوقت من أجل إبعاد القطط عن أجهزة "اللابتوب" ليتمكنوا من مواصلة العمل.

يشار إلى أن شركة "Poopy CatAww" متخصصة فى صنع وحدات من الورق المقوى كبيوت للقطط أو ألعاب تحفز الممارسة العقلية والبدنية للقطط من جميع الأعمار، وهى مختصة كذلك فى تصنيع ألعاب القطط وصناديق التخلص من الفضلات وكل ما يخص القطط.





موضوعات متعلقة:


بالصور.. أول مقهى مجانى لعشاق القطط فى أمريكا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة