قرعة "اليوروباليج" تصدم فيورنتينا.. "كتيبة مونتيلا" تواجه روما فى ثمن النهائى.. محمد صلاح يرفع شعار "الفرعون جاهز للاحتفال".. ومواجهات "نارية" تنتظر "الفيولا" فى مارس

الجمعة، 27 فبراير 2015 10:18 م
قرعة "اليوروباليج" تصدم فيورنتينا.. "كتيبة مونتيلا" تواجه روما فى ثمن النهائى.. محمد صلاح يرفع شعار "الفرعون جاهز للاحتفال".. ومواجهات "نارية" تنتظر "الفيولا" فى مارس محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن قرعة الدور ثمن النهائى، بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، رحيمة بفريق فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بعدما أوقعته فى مواجهة "نارية" مع مواطنه روما.

وكان فيورنتينا بقيادة المدرب "مونتيلا"، قد صعد لدور الـ16، بعدما تغلب على توتنهام هوتسبير الإنجليزى، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ32 من منافسات البطولة، بنتيجة 3/1، ليحجز مقعده ضمن الكبار فى دور الـ 16.

والطريف أن القرعة أوقعت محمد صلاح فى مواجهة أحد الأندية التى كانت تتطلع للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهو فريق روما، قبل أن تتعثر المفاوضات بين إدارة تشيلسى الإنجليزى وروما الإيطالى، ليتجه "رادار" اللاعب صوب مدينة "فلورنسا"، ويرتدى قميص فيورنتينا.

وسيكون محمد صلاح مطالبا بالرد على إدارة روما التى تقاعست عن التعاقد معه، وهو يمتلك المقومات والإمكانيات الفنية والبدنية التى تؤهله لتحقيق ذلك، بعد العروض القوية والاهداف الغزيرة التى أحرزها "الفرعون المصرى" مع فريقه الإيطالى منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال انتقالات الشتاء، رافعا شعار "الفرعون جاهز للاحتفال".

وفى ذات الصدد، سيكون فريق فيورنتينا على موعد مع مباريات من العيار الثقيل، ستضع فيتشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفيورنتينا ولاعبيه تحت ضغط مستمر، حيث يلتقى "الفيولا" مع الإنتر بملعب "جوسيبى مياتزا" الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وفى الخامس من مارس المقبل، سيحل "الفيولا" ضيفا على يوفنتوس بملعب "يوفنتوس أرينا" فى "ذهاب" الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا، وفى التاسع من الشهر ذاته، سينتقل محمد صلاح ورفاقه إلى ملعب "الأوليمبيكو" لمواجهة لاتسيو بالدورى الإيطالى.

ولم تقف مواجهات فيورنتينا "النارية" عند هذا الحد، حيث سيلتقى روما يوم 12 مارس القادم فى "ذهاب" دور الـ16 بـ "اليوروباليج"، ومع ميلان بـ"الكالتشيو" يوم 15 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقى روما مجددا فى لقاء الإياب الأوروبى، ثم أودينيزى فى "الكالتشيو".

كما أسفرت قرعة "اليوروباليج" عن مواجهات:
إيفرتون الإنجليزى × دينامو كييف الأوكرانى.
دنييبرو الأوكرانى × أياكس الهولندى.
زينيت الروسى × تورينو الإيطالى.
فولفسبورج الألمانى × إنتر ميلان الإيطالى.
فياريال الإسبانى × أشبيلية الإسبانى.
نابولى الإيطالى × دينامو موسكو الروسى.
بروج البلجيكى × بيشكتاش.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة