"المصرية للاتصالات" توفر رقم ١٩٠٥٧ لمستشفى سرطان الأطفال

السبت، 28 فبراير 2015 01:26 م
"المصرية للاتصالات" توفر رقم ١٩٠٥٧ لمستشفى سرطان الأطفال محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد النواوى، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة تدعم مستشفى 57357 كأول مستشفى رقمى بمصر، يقوم على التطوير والتدريب والبحث العلمى، ويعد من أكبر مراكز علاج سرطان الأطفال بالعالم، وصلت فيه نسب الشفاء إلى مستويات قاربت نسب الشفاء العالمية.

وأضاف "النواوى"، على هامش منتدى "رجال الأعمال والشركات فى تنمية المشروعات بالمجتمع المدنى"، لتسليط الضوء على دور الشركات ومسئوليتها الاجتماعية فى تنمية المجتمع"، أن الشركة تضع إمكانياتها التقنية وخبراتها فى عالم الاتصالات فى خدمة المستشفى من خلال العديد من المبادرات، فتحت شعار "علشان بلدنا .. علشان ولادنا" وفرت الشركة رقم 19057 لتمكين المرضى والمتبرعين من الاتصال مجانا لتخفيف العبء عنهم.

وأشار "النوواوى" إلى أنه جار التنسيق مع فريق العمل بالمستشفى، فيما يخص الخدمات التى ستقدمها المصرية للاتصالات للمستشفى ودعم المشروعات المستقبلية بما يخدم المنظومة الطبية المصرية، والتى سيتم الاعلان عنها منتصف العام الجارى.

ويأتى هذا المنتدى فى إطار احتفال المستشفى بوصول نسبة الشفاء إلى 72% وزيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفى بنسبة 30% بإضافة عدد 60 سريرا، وكذا افتتاح فرع طنطا لخدمة مرضى محافظات الدلتا، وتأسيس برنامج زمالة مع كبريات المؤسسات الأمريكية فى علاج سرطان الأطفال لتدريب جيل جديد من الأطباء على أحدث ما وصل إليه العلم فى هذا المجال لخدمة منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة