عمرو سعد وصلاح عبد الله ويسرا اللوزى وأحمد السعدنى أبطال "سندباد"

السبت، 28 فبراير 2015 10:11 م
عمرو سعد وصلاح عبد الله ويسرا اللوزى وأحمد السعدنى أبطال "سندباد" أسرة مسلسل سندباد
كتب وليد النبوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تجربة درامية جديدة ومميزة يبدأ غدا الأحد، عرض حلقات المسلسل العالمى "سندباد"، الذى يشهد لأول مرة دبلجة الأعمال الدرامية العالمية بأصوات نجوم الشاشة فى مصر.

ويشهد مسلسل "سندباد" مُشاركة عدد كبير من النجوم بأصواتهم منهم عمرو سعد، وصلاح عبد الله، ويسرا اللوزى، وأحمد السعدنى، وحنان مطاوع، وريهام حجاج، وأحمد سعيد عبد الغنى.

وتدور أحداث المسلسل الشهير حول القصة الأسطورية لرحلة سندباد من الأرض إلى عالم البحار بعد قتال بالأيدى مع ابن اللورد أكبارى تتسبب فى مقتل الأخير عن غير قصد، وبدافع الانتقام يقتل أكبارى شقيق سندباد أمام عينيه، ويهرب سندباد من أكبارى خوفا من أن يلقى مصير شقيقه، لكن الطلاسم السحرية لجدته كانت تُلاحقه لغضبها لمقتل شقيقه، وتعتقد أن السندباد يتحمل مسئولية وفاته بشكل كبير، فاستخدمت الطلاسم السحرية ضده.

وتحرم هذه الطلاسم السحرية سندباد من البقاء على الأرض لأكثر من يوم، وفى نفس الوقت إذا حاول فكها فإنه سيخنق نفسه حتى الموت، ويدفعه هذا الحظر الذى فرض عليه بعدم بقائه على الأرض إلى القيام بمغامرة فى عرض البحر، تتخللها العديد من المعجزات، وبينما كان سندباد يواجه الأخطار فى عرض البحار، كان هناك خطر آخر لا يزال يطارده وهو اللورد أكبارى، الذى كان لا يزال يسعى خلفه لقتله، مسلسل "سندباد" إنتاج إنجليزى قُدم عام 2011 وكان أول أعمال الممثل البريطانى الشهير أليوت نايت، وإخراج براين جرانت.



أخبار متعلقة..


مروة ناجى ومحمد رشاد مع يسرا اللوزى فى "ميكروفون"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة