فريق"خريطة التحرش الجنسى" ينظم معسكر الجامعات الآمنة

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 10:21 ص
فريق"خريطة التحرش الجنسى" ينظم معسكر الجامعات الآمنة فريق خريطة التحرش
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق"خريطة التحرش الجنسى" لتنظيم معسكر جديد فى إطار محاربة ظاهرة التحرش، على أن يكون آخر موعد للاشتراك فى المعسكر يوم الـ6 من شهر فبراير الجارى.

تقول "إيباء التمامى" المتحدث الإعلامى باسم الفريق لـ"اليوم السابع" عن هذه الفعالية: "يعمل برنامج المدارس والجامعات الآمنة، على التأكد من أن المؤسسات التعليمية (المدارس والجامعات) أماكن لا تقبل أبدا ظاهرة التحرش الجنسى، وأن يتم التعامل بشكل فعال حيال تلك الحالات. نقدم مقترح سياسة لمناهضة التحرش الجنسى، حيث يمكن للجامعات والمدارس أن تمارسه، و هو مقترح قد تبنته جامعة القاهرة بالفعل".

يقوم فريق المشروع بتدريب قادة فى المؤسسات التعليمية المختارة لإعدادهم للقيام بأنشطة التعبئة المجتمعية فى مؤسساتهم حيث يقوم قادة المتطوعين بتكوين فرق جديدة من المتطوعين فى المدرسة أو الجامعة بالتعاون مع إدارة المؤسسة التعليمية، ويتم الحصول على دعم من الفريق الأساسى بمبادرة خريطة التحرش من أجل منع الظاهرة والرد بشكل فعال على التحرش الجنسى الذى يحدث داخل المؤسسة".

وتضيف "إيباء": "ينعقد معسكر الجامعات الآمنة فى القاهرة ضمن برنامج المدارس والجامعات الآمنة، تدور الدورة التدريبية حول طرق وأساليب التواصل مع المجتمع والعمل داخل المجتمعات الجامعية من أجل وضع حد لتقبل المجتمع لظاهرة التحرش الجنسى".



- 2015-01 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة


الجمعة.. فريق "خريطة التحرش الجنسى" ينظم دورة للدفاع عن النفس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة