ألد الأعداء فى عالم التكنولوجيا.. أبل منافس قوى لجوجل وأكثر عداوة مع سامسونج.. وفيس بوك تصبح عدو لينكد إن مؤخرا.. وأجهزة بلاى ستيشن وإكس بوك سبب المنافسة الشرسة بين سونى ومايكروسوفت

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 10:04 م
ألد الأعداء فى عالم التكنولوجيا.. أبل منافس قوى لجوجل وأكثر عداوة مع سامسونج.. وفيس بوك تصبح عدو لينكد إن مؤخرا.. وأجهزة بلاى ستيشن وإكس بوك سبب المنافسة الشرسة بين سونى ومايكروسوفت بيل جيتس وستيف جوبز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المنافسة السرشة بين شركات التكنولوجيا العملاقة حولتها إلى ألد الأعداء فى حرب الاستحواذ على ثقة المستخدمين، وهناك شركات بعينها تضع أجهزة وخطوات منافسيها تحت نصب أعينها وعلى أساسها تقوم بعمل خطواتها الخاصة، وهناك أمثلة متعددة لهذه الشركات والعلامات التجارية الكبرى الذين يعتبرون من ألد الأعداء ولكل منهم فريق وخط دفاع قوى من المستخدمين والمحبين على الرغم من تعاونهم فى بعض الأشياء الأخرى.

ورصد موقع telegraph البريطانى أهم الأعداء والثنائيات الأكثر منافسة فى عالم التكنولوجيا منها ما هو قديم وآخر حديث.

- أبل vs مايكروسوفت
أبل ومايكروسوفت من أكثر العلامات التجارية قيمة والعلاقة بين ستيف جوبز وبيل جيتس كانت قوية والمنافسة بينهم قديمة، وكانوا من قبل أصدقاء، ومؤخرا أصبح الأمر أقوى والمنافسة أشد خاصة بعد وفاة ستيف جوبز وزيادة أعداد مستخدمى الهواتف الذكية، وأن لكل شركة نظام التشغيل الخاص بها والمنتجات، التى يتسابقون بها لنيل رضاء الجمهور.
	أبل ومايكروسوفت - 2015-01 - اليوم السابع
أبل ومايكروسوفت

- فيس بوك vs لينكد إن
منذ تأسيس الفيس بوك استطاع أن يتغلب على كل المواقع الأخرى، التى كان يتواصل بها العالم، ولكن مؤخرا أضاف الفيسبوك ميزة جديدة، وهى facebook for work وهذا جعله منافسا قويا لموقع لينكد إن، الذى كان ينفرد بمثل هذه المزايا.
فيسبوك ولينكد إن - 2015-01 - اليوم السابع
فيسبوك ولينكد إن

- سونى vs مايكروسوفت
أجهزة الألعاب الأشهر والأكثر انتشارا فى العالم هى بلاى ستيشن، التابع لسونى وإكس بوكس المصنع من قبل مايكروسوفت والمنافسة بينهم واضحة سواء فى المبيعات والترويج والدعاية، وتحاول كل شركة منهم سحب المستخدمين من الأخرى بطرق عديدة.
سونى ومايكروسوفت - 2015-01 - اليوم السابع
سونى ومايكروسوفت

- أبل vsجوجل
جوجل هى المطور لنظام تشغيل الأندرويد وأبل يتبع لها نظام ios والنظامين هم الأكثر شعبية فى عالم الهواتف الذكية، وكل مستخدم قبل أن يختار الهاتف عليه أن يختار نظام التشغيل، الذى يفضله، وهذا جعل الشركتين من ألد الأعداء ومن أشهر المنافسين.
أبل وجوجل - 2015-01 - اليوم السابع
أبل وجوجل

- أبل vsوسامسونج
إذا كنت من متابعى أخبار التكنولوجيا ستجد أن شركة أبل الأمريكية وسامسونج الكورية من ألد الأعداء ويتربعوا على القائمة، وهذا العداء واضح فى الترويج للمنتجات، حيث إن الإعلانات الترويجية لهم تشمل على سخرية قوية من بعضهم البعض خاصة أن كلا منهم ينتج نفس المنتجات من هواتف ذكية وأجهزة لوحية وساعات والعديد من المنتجات، التى تتنافس على السوق.
أبل وسامسونج- 2015-01 - اليوم السابع
أبل وسامسونج



موضوعات متعلقة

بالصور.. نعرض أول هواتف محمولة أنتجتها شركات التكنولوجيا.. أول هاتف لسامسونج فى 1988.. ونوكيا تبدأ مشوارها بهاتف وزنه 800 جرام.. وأبل تدخل المنافسة بأول "آى فون" فى 2007


شركات التكنولوجيا العملاقة تفتتح عام 2015 بقائمة من الأجهزة الحديثة.. سونى تستعد للإعلان عن Xperia Z4.. وسامسونج تحاول السيطرة على الوضع بجلاكسى s6.. وإل جى تتجه للأجهزة التى يمكن ارتداؤها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة