بالصور.. تشييع جنازة إبراهيم أحمد شهيد القليوبية فى هجوم سيناء الإرهابى

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 03:08 م
بالصور.. تشييع جنازة إبراهيم أحمد شهيد القليوبية فى هجوم سيناء الإرهابى جانب من الجنازة
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت جنازة الشهيد المجند إبراهيم أحمد إبراهيم الذى استشهد فى حادث سيناء الإرهابى إلى مظاهرة ضد الإرهاب، وردد المشاركون فى الجنازة هتافات ضد جماعة الإخوان، مطالبين الرئيس السيسى بسرعة القضاء عليهم وإعدام من منهم فى السجون، لأنهم حولوا حياة بيوت المصريين كلها إلى سرادق عزاء.

خرج جثمان الشهيد من مسجد عفيفى عبد الكريم ببنها ملفوفا بعلم مصر، وحضر الجنازة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، ومصطفى عباس رئيس مدينة بنها ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

	الأهالى يحملون جثمان الشهيد داخل الجامع- 2015-02 - اليوم السابع
الأهالى يحملون جثمان الشهيد داخل الجامع

والد الشهيد المهندس أحمد إبراهيم قال، إن الشهيد كان مجندا بالكتيبة 101، وكان المفروض أنه سوف ينهى خدمته العسكرية فى شهر يوينو القادم، وقال إنه كان خريج كلية نظم ومعلومات وله شقيق واحد فقط أكبر منه.

فيما قال أمجد هيكل خال الشهيد، إن أسرته تلقت الخبر بحالة من الذهول والحزن الشديد، خاصة وأن الاتصال انقطع بينهم منذ الحادث وتعذر على أسرته التعرف على جثته بسبب اختفاء معالمها، وتم أخذ عينات الدم من الأب والأم وشقيقه لإجراء عملية التطابق تحاليل "DNA" للتعرف على الجثمان تمهيداً لتسلمه ونقله لعمل مراسم تشييع الجنازة بالصلاة والدفن بمقابر العائلة بقرية الشموت.

	يافطة تحمل صورة الشهيد- 2015-02 - اليوم السابع
يافطة تحمل صورة الشهيد

	أفراد الجيش يحملون جثمان الشهيد- 2015-02 - اليوم السابع
أفراد الجيش يحملون جثمان الشهيد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة