حزب "المحافظين" يطالب الأزهر بالرد على استخدام "داعش" للدين فى جرائمه

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 10:54 م
حزب "المحافظين" يطالب الأزهر بالرد على استخدام "داعش" للدين فى جرائمه سامح عيد المتحدث الرسمى لحزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب سامح عيد، القيادى الإخوانى المنشق، والمتحدث الرسمى لحزب المحافظين، الأزهر الشريف، والأوقاف بالرد على شبهات الجماعات التكفيرية مثل تنظيم "داعش" وغيره من الجماعات، واستخدامهم للدين ولأحاديث البخارى، وتبين حقيقة الأحاديث التى يستند إليها تنظيم "داعش" فى الأعمال الإجرامية التى يقوم بها.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه على المؤسسات الدينية الإسلامية أن تدفع هذه الشبهات، وعلى الأزهر أن يبين لنا الحديث الشريف الموجود بكتاب البخارى ورقمه 6524 والذى يستند إليه تنظيم "داعش" فى بعض عملياته الإرهابية، والرد على مقاصد الأحاديث واستخدام "داعش" لتبرير أفعاله الإرهابية، إلى جانب التأكيد على سماحة الإسلام وأنه برئ تماما من تلك الأفعال.

جاء ذلك إثر جريمة جديدة من جرائم تنظيم "داعش" الإرهابى بحرق الطيار الأردنى معاذ الكساسبة مساء اليوم الثلاثاء، حيث نشر التنظيم صورًا بشعة أثناء حرق الطيار "معاذ".



موضوعات متعلقة

"داعش" الإرهابى يستفز مشاعر العالم بحرق الطيار الأردنى "الكساسبة".. حكومة عمان ترد بتنفيذ حكم الإعدام فى ساجدة الريشاوى.. القاهرة وواشنطن يدينان الحادث.. والملك عبد الله يقطع زيارته للولايات المتحدة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة