الإخوان وحلفاؤهم يواصلون هجومهم على الشيخ محمد حسان.. وليد شرابى: لقد أوجعت الملايين بسكوتك فلا توجعهم مرة أخرى بكلامك.. وحملة "دافع": الجماعة تريد استقطاب الشيخ لمعسكرها بكثرة الهجوم عليه

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:36 ص
الإخوان وحلفاؤهم يواصلون هجومهم على الشيخ محمد حسان.. وليد شرابى: لقد أوجعت الملايين بسكوتك فلا توجعهم مرة أخرى بكلامك.. وحملة "دافع": الجماعة تريد استقطاب الشيخ لمعسكرها بكثرة الهجوم عليه الشيخ محمد حسان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت جماعة الإخوان وحلفاؤها من جديد، للهجوم على الشيخ محمد حسان، الداعية السلفى بعد تصريحاته الأخيرة بأنه إذا تحدث عن الجماعة لأوجعهم، ورفضه الرد على هجوم التنظيم وأنصاره عليه، كما رد أنصار الشيخ على هجوم التنظيم بأن الجماعة تسعى من خلال هذا الهجوم لضرب شعبيته، وأنهم سيواصلون حملات الدفاع عنه.

ومن جانبه، هاجم وليد شرابى، أحد حلفاء جماعة الإخوان، الشيخ محمد حسان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقال "شرابى" فى تصريحات عبر صفحته ردا على الشيخ محمد حسان، "يا شيخنا لقد أوجعت الملايين بسكوتك فلا توجعهم مرة أخرى بكلامك".

فيما قال علاء الدين العشرى، منسق حملة "دافع" للدفاع عن العلماء، إن الهجوم على الشيخ محمد حسان، من قبل جماعة الإخوان وأنصارها هجوم قديم ويتجدد كل فترة، ولكن تجدد الآن، بل وعلا صوته ووصل الهجوم إلى حد السب.

وأضاف علاء الدين العشرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، "ما قمنا بتأسيس حملة دافع إلا للدفاع عن العلماء والمشايخ، وأنا أقول هل السب والطعن والقذف من الشريعة التى ينادون بتطبيقها؟ فليس ما يفعلوه من الإسلام والشريعة فى شىء".

وحول استهداف الإخوان للشيخ محمد حسان، خلال الآونة الأخيرة، قال منسق حملة "دافع" للدفاع عن العلماء، إن سبب هذا الهجوم أن الشيخ "حسان" له قاعدة شعبية كبيرة وكلمته لها صدى عند كثير من الناس، فإذا تبنى الشيخ "حسان" فكرهم السياسى سوف ينضم إليهم معظم الناس، مشيراً إلى أنهم يهاجمونه لعدم انجرافه وراءهم، وليس الشيخ "حسان" فقط بل يهاجمون أيضاً كلا من الشيخ محمد حسين يعقوب، والشيخ مصطفى العدوى، والشيخ أبى إسحاق الحوينى.

وأضاف علاء الدين عشرى، أن الحملة سيكون لها رد على هذا الهجوم، لأن تدشينها للدفاع عن العلماء والمشايخ من السب والطعن فيهم.


موضوعات متعلقة:

محمد حسان لـ"الإخوان": أستطيع أن أرد عليكم بقسوة ولو تكلمت لأوجعت..منسق حملة الدفاع عن العلماء بعد لقاء الشيخ: قال لنا حقن دماء المسلمين منعه من كشف ما جرى بينه وبين الجماعة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة