الجودو يكشف محاولات قطر تجنيس نجوم المنتخب الوطنى

الأربعاء، 04 فبراير 2015 04:34 م
الجودو يكشف محاولات قطر تجنيس نجوم المنتخب الوطنى لعبة الجودو - أرشيفية
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مطيع فخر الدين، نائب رئيس اتحاد الجودو، عن محاولات بذلت من دولة قطر فى الفترة الأخيرة من أجل تجنيس اثنين من لاعبى المنتخب الوطنى، رافضا الإفصاح عن أسمائهم، مضيفًا أن مسئولى الاتحاد بذلوا مجهودا كبيرا من أجل التصدى لهذا الأمر.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الجودو فى تصريحات خاصة، أن التجنيس هى مصيبة كبرى تعيشه الرياضة المصرية، مؤكدًا أن الأزمة تحتاج وقفة من الدولة بشكل عام وتدخل من المهندس إبراهيم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ولا يقتصر الأمر على المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فقط.

ولفت فخر الدين إلى أن أبطال الألعاب الفردية فى مصر يُعانون من أزمة عدة أبرزها الاهتمام بهم من قبل الدولة على كافة المناحى سواء الجانب الرياضى أو الحياة الشخصية، موضحًا أن بطل ألعاب الفردية يرغب فى الحصول على أفضل البرامج الغذائية، والمكملات وأماكن التدريب والإقامة، بخلاف الحياة الكريمة له وكذا أسرته.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الجودو، أنه بخلاف تلك العقبات السابق ذكرها التى يوجهها أبطال الألعاب الفردية، فإن البلدان صاحبة عروض التجنيس تغرى اللاعبين بأن عليهم تأمين مستقبلهم، إضافة إلى أن مواهبهم لا تستحق ذلك العناء بل عيش حياة كريمة تليق بأمثالهم.


أخبار متعلقة..

منتخب الجودو يُعسكر فى بلغاريا لمدة 10 أيام بعد كأس العالم


الجودو يعتمد إعداد الفراعنة حتى بطولة أفريقيا بالجابون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة