"العليا للانتخابات" تلزم "الصحة" بتوقيع الكشف الطبى على مرشحى "النواب"

الأربعاء، 04 فبراير 2015 10:25 ص
"العليا للانتخابات" تلزم "الصحة" بتوقيع الكشف الطبى على مرشحى "النواب" المستشار أيمن عباس رئيس اللجنة
كتب إبراهيم قاسم - محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات أنه بمناسبة صدور حكم محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم 20868/69 قضائية، بشأن توقيع الكشف الطبى على طالبى الترشح، أصدرت اللجنة القرار رقم 24 لسنة 2015، كما خاطبت وزير الصحة والسكان بشأن توقيع الكشف الطبى على طالبى الترشح لعضوية مجلس النواب عام 2015، بمعرفة المستشفيات التى تحددها وزارة الصحة، وإصدار شهادة رسمية تبين مدى تمتع طالب الترشح باللياقة البدنية والذهنية والنفسية بالقدر الذى يكفى لأداء واجبات العضوية، وأنه ليس من متعاطيا للمخدرات والمسكرات، مع تححصيل التكلفة الفعلية عن إجراء الكشف الطبى والفحوص المشار إليها.

وأشارت اللجنة فى بيان لها اليوم الأربعاء، إلى أهمية قيام طالب الترشح بالبدء فى إعداد الأوراق اللازمة للترشح لتقديمها عند فتح باب الترشح خلال الفترة المحددة لذلك التى تبدأ من 8 إلى 17 فبراير 2015، على اعتبار أن هذه الفترة مخصصة لتلقى الطلبات المستوفاة.



موضوعات متعلقة..

قبل 5 أيام من فتح باب الترشح للبرلمان.. الأحزاب تستعد للمنافسة على المقاعد الفردية.. وتعقد اجتماعات مكثفة الأسبوع الجارى لحسم أسماء مرشحيها.. و6 قوائم تخوض المارثون الانتخابى بعد فشل محاولات التوحيد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة