دلال عبد العزيز تكشف لـ"عرب وود" حقيقة ارتباط ابنتها إيمى بحسن الرداد

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:34 م
دلال عبد العزيز تكشف لـ"عرب وود" حقيقة ارتباط ابنتها إيمى بحسن الرداد دلال عبد العزيز
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل برنامج عرب وود رصد تفاصيل ما يدور على الساحة الفنية، وكواليس وأسرار النجوم، وفى حلقة اليوم الأربعاء، يكشف البرنامج حقيقة ارتباط الفنانة إيمى سمير غانم بالنجم الشاب حسن الرداد من خلال تصريحات خاصة للفنانة دلال عبد العزيز.

كما ينفرد البرنامج بلقاء حصرى مع الفنان الكبير سمير صبرى، تم إجراؤه فى الأقصر، حيث تواجد هناك سمير صبرى وأسرة فيلم بتوقيت القاهرة، والذى شارك فى المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية فى دورته الـ3، وفى هذا اللقاء يتحدث سمير صبرى للمرة الأولى عن حياته الشخصية ومشواره الفنى وأهم النجوم والمخرجين الذين أثروا فى حياته الفنية والشخصية.

ويذيع البرنامج من مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية، ندوة الفيلم الإماراتى "ظل البحر" للمخرج نواف الجناحى ولقاء خاص معه ومع الناقد رامى عبد الرازق .

ومن خلال برنامج "عرب وود" يقدم المطرب راغب علامة الدعوة للفنانة الإماراتية أحلام للمشاركة فى برنامج إكس فاكتور لقطع الطريق على من ينفخون النار فى شائعة الخلاف بين النجمين الكبيرين عقب انسحاب علامة من آراب أيدول.
يعرض برنامج "عرب وود" على روتانا سينما يوميا فى الساعة الـ ٧ مساء، ويعاد فى اليوم التالى 10.30 صباحا، وهو من تقديم أميرة العادلى، وأحمد فاروق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة