سيف اليزل: تشكيل 70% من هيكل قائمة "فى حب مصر".. والباب مفتوح لضم آخرين

الأربعاء، 04 فبراير 2015 01:29 م
سيف اليزل: تشكيل 70% من هيكل قائمة "فى حب مصر".. والباب مفتوح لضم آخرين اللواء سامح سيف اليزل أحد المشاركين فى إعداد قائمة "فى حب مصر "
كتبت إيمان على - هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء سامح سيف اليزل، أحد المشاركين فى إعداد قائمة "فى حب مصر"، أن القائمة بها تمثيل حقيقى لمصر الجديدة شبابا مؤهلا وخبرة قادرة على العطاء، ومرأة فاعلة فى مجتمعها وفلاحين وعمال هم أساس الوطن وذوى الاحتياجات الخاصة والمصريين بالخارج، وتابع: "نجحنا فى استكمال نحو 70% من هيكل القائمة، ومازال الباب مفتوحا لضم شخصيات أخرى".

وأضاف اليزل، فى البيان الذى ألقاه خلال فعاليات المؤتمر المنعقد اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، أن تلك القائمة سيبرز فيها دور المرشحين المستقلين جنبا إلى جنب مع مرشحى الأحزاب المختلفة، كما تلتزم القائمة بتمثيل فئات معينة فهى تلتزم بمضمون هذا التمثيل، وتابع: "من أراد أن يبحث عن ثورة 25 يناير سيجدها وثورة 30 يونيو سيجدها إضافة إلى وجود اليسار المعتدل والليبرالية المعتدلة ومختلف الاتجاهات".

وأكد فى ختام بيانه: "تلك هى القائمة التى اجتهدنا فى الفترة الماضية على أن نعمل فى صمت كى نطرحها على المصريين.. لم ندخل فى صدام مع أحد ولا نقول إننا نحتكر الصواب أو الحقيقة ولن نغلق الباب فى وجه أحد".


موضوعات متعلقة..

بدء مؤتمر تشكيل قائمة "فى حب مصر" بالنشيد الوطنى


وصول طاهر أبوزيد ومحمود بدر لأحد الفنادق لإعلان تشكيل قائمة فى حب مصر


أحمد سعيد وآمنة نصير يصلان للمشاركة بإعلان تشكيل قائمة "فى حب مصر"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة