علاء عبد الصادق: لن نعامل جاريدو بالقطعة.. وسوء التوفيق وراء الخسارة

الأربعاء، 04 فبراير 2015 01:56 م
علاء عبد الصادق: لن نعامل جاريدو بالقطعة.. وسوء التوفيق وراء الخسارة علاء عبد الصادق
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى أن الإدارة الحمراء لن تتأثر بالحملة الهجومية على الأسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق مؤكدا ان الأهلى لن يتعامل بالقطعة، ودائما ما يرجئ الحساب إلى نهاية الموسم خاصة أن هناك قناعة بالمستوى الذى يقدمه الفريق فى الفترة الأخيرة خاصة الذى قدّمه اللاعبين أمام إنبى رغم الخسارة، وكان من الممكن أن يفوز الفريق بستة أهداف على الأقل ولكن سوء التوفيق حال دون إحراز أهداف لينتهى اللقاء بالخسارة.

كان الأهلى قد خسر أمام إنبى بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب فى الجولة الـ19 من فعاليات الدورى الممتاز أحرز الهدف محمود قاعود.

وقال عبد الصادق أن جاريدو لم يصل لحالة الاستثناء من مبادئ الأهلى حتى يقرر اقالته ولكن هناك ثقة كبيرة فى امكانات اللاعبين ، مؤكدا أنه لا يوجد لاعب مقصر أو مستهتر فى الأهلى حتى يتم معاقبته ولكن سوء التوفيق فقط وراء الخسارة مما يعنى انه لا يوجد تفكير فى توقيع اية عقوبات على اللاعبين بعيدا عن اللائحة .


أخبار متعلقة..

وائل جمعة: لم أشعر برغبة لاعبى الأهلى فى الفوز على إنبى


إنبى يغتال أحلام الأهلى بهدف "قاعود"..العشرى يتفوق على جاريدو ويحقق الفوز الخامس للنادى البترولى على الجزيرة.. والنيجيرى بيتر يفشل فى الظهور الأول.. أخطاء "عوض" مستمرة .. والحكم يتغاضى عن ركلتى جزاء











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة