"المشاركة المجتمعية":تسجيل بيانات 600 متابع بموقع "العليا للانتخابات"

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:52 ص
"المشاركة المجتمعية":تسجيل بيانات 600 متابع بموقع "العليا للانتخابات" انتخابات – أرشيفية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور مجدى عبد الحميد رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، أن الجمعية انتهت، السبت الماضى، من تسجيل بيانات 600 متابع على موقع اللجنة العليا للانتخابات لمتابعة الانتخابات البرلمانية المرتقبة.

وأوضح عبد الحميد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن 600 متابع ليس بعدد قليل، لافتا إلى أن تلك هى المرة الأولى التى يعمل فيها 600 متطوع دون أى مقابل، مشيرا إلى أن الجمعية بصدد عقد دورات تدريبية للمتطوعين الراغبين فى متابعة الانتخابات السبت القادم.

وأضاف مجدى عبد الحميد رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، أن عملية المراقبة لن تتوقف عند رصد المخالفات التقليدية مثل تأخر فتح بعض اللجان وعدم وجود الحبر الفسفورى بأخرى، بل ستعمل على مراقبة أوجه انفاق الأشخاص والأحزاب والتحالفات الانتخابية ومدى التزامها بالسقف الذى حددته اللجنة العليا للدعاية الانتخابية.

وأشار مجدى عبد الحميد رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، إلى أن الجمعية تتابع الانتخابات بجميع المحافظات المصرية بما فيها محافظتى شمال سيناء والوادى الجديد، لافتا إلى أن الجمعية تستهدف محاولة كشف الانتهاكات الكبرى أو أى توجه للدولة للتلاعب بالعملية الانتخابية.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة