الاردن ينفى أنباء مشاركة العاهل الأردنى بطلعات جوية لضرب داعش

الخميس، 05 فبراير 2015 10:28 ص
الاردن ينفى أنباء مشاركة العاهل الأردنى بطلعات جوية لضرب داعش الملك عبدالله الثانى
عمان أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومنى صباح اليوم الخميس الأنباء التى تحدثت عن مشاركة العاهل الاردنى الملك عبدالله الثانى بطلعات جوية لضرب تنظيم (داعش) الإرهابي.
وقال المومنى - فى تصريح خاص لصحيفة (الغد) الأردنية نشره الموقع الالكترونى منذ قليل – "إن كل ما تداولته المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى بهذا الخصوص عار عن الصحة".
وكانت مواقع غربية وناشطون قد تداولوا أنباء تقول إن "الملك عبدالله الثانى شارك شخصيا بطلعات جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي".
يشار إلى أن العاهل الأردنى القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية كان قد شدد أمس الأربعاء على "أن دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة لن يذهب هدرا ، وأن رد الأردن وجيشه العربى المصطفوى على ما تعرض له ابنه الغالى من عمل إجرامى وجبان سيكون قاسيا."
وقال الملك عبدالله الثانى ، خلال اجتماعه فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مع كبار المسئولين المدنيين والعسكريين أمس ، "إن هذا التنظيم الإرهابى لا يحاربنا فقط بل يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة"..مضيفا "إننا نخوض هذه الحرب لحماية عقيدتنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية وأن حربنا لأجلها ستكون بلا هوادة وسنكون بالمرصاد لزمرة المجرمين ونضربهم فى عقر دارهم".









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

التواضع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة