الشاى الأخضر يساعدك فى عملية حرق الدهون

الخميس، 05 فبراير 2015 03:21 م
الشاى الأخضر يساعدك فى عملية حرق الدهون الشاى الأخضر يساعدك على فقدان وزنك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتهر الشاى الأخضر بفوائده الطبية الرائعة، لاحتوائه على مضادات الأكسدة، التى تشجعك لتناوله بانتظام وشكل يومى، فضلا عن قدرته على حرق الدهون الزائدة، وفقدان وزنك، وكما هو معروف أيضا دوره الوقائى ضد العديد من الأمراض، وتسريع عملية "الأيض" أو التمثيل الغذائى فى جسمك.

ونقدم لك مجموعة من فوائد الشاى الأخضر التى يمكنها تعود بالنفع على صحتك والتخلص من وزنك الزائد، وفقا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.

الشاى الأخضر يساعدك فى عملية حرق الدهون- 2015-02 - اليوم السابع

الشاى الأخضر يساعدك فى عملية حرق الدهون
يمكنك شمول الشاى الأخضر فى نظامك الغذائى اليومى، باعتباره مفيدا بشكل كبير لصحتك، بجانب ممارسة بعض الأنشطة البدنية لتخفيض وزنك وحرق السعرات الحرارية، حاولى بدأ يومك مع كوب من الشاى الأخضر فى الصباح قبل تناولك وجبة الإفطار ساخن أو بارد بالعسل والليمون أو بدون لمنح جسمك حالة من الاسترخاء والهدوء، ويساعدك فى عملية حرق الدهون.


الشاى الأخضر يساعدك فى فقدان وزنك - 2015-02 - اليوم السابع

الشاى الأخضر يساعدك فى فقدان وزنك
كوب واحد أو أكثر من الشاى الأخضر قبل الغداء يمكنه الحفاظ على شهيتك تحت السيطرة، وتساعدك فى فقدان وزنك، وكوب آخر فى المساء وقبل الوجبات الخفيفة، أو قبل العشاء يساعدك فى تنظيم نظامك الغذائى وفقدان وزنك بسهولة وتخلصك من ظهور منطقة البطن، حيث إن كوبا من الشاى الأخضر تحتوى على 24-40 ملجرام من الكافيين.


الشاى الأخضر له فوائد صحية عديدة - 2015-02 - اليوم السابع

الشاى الأخضر له فوائد صحية عديدة
الشاى الأخضر له فوائد صحية عديدة، ودوره فى محاربة الجذور الحرة، التى قد تكون سببا فى العديد من أنواع السرطانات، ويمكنك أن تتناولى ما لا يقل عن أربعة أكواب يوميا وزيادته الكمية إلى عشرة أكواب يوميا إذا أردت.




موضوعات متعلقة

بالصور.. 6 كوكتيلات فواكه وخضراوات لحمية غذائية صحية


موضوعات متعلقة
"دايت الليمون" يزيل ترسبات الأطعمة غير المهضومة والسموم من جسمِك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة