بالصور.. اللون الأزرق والبنى والبرتقالى فى أزياء الرجال لخريف وشتاء 2015

الخميس، 05 فبراير 2015 04:05 م
بالصور.. اللون الأزرق والبنى والبرتقالى فى أزياء الرجال لخريف وشتاء 2015 ازياء رجالى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الألوان مكوّنا رئيسيا من مكونات الموضة، ويهتم بها الرجال كما تهتم بها النساء ليظهروا تأنقهم ومواكبتهم لأحدث خطوط الموضة العالمية، وفى هذا التقرير نبحث عن أهم الألوان فى موضة خريف وشتاء 2015 الرجالية.

وتقول، مصممة الموضة "يمنى بسيونى"، fodKUe7M تعتبر ألوان البنى بدرجاته واللون الأزرق بدرجاته واللون البرتقالى هى الاتجاه العام لموضة خريف وشتاء 2015 فى الأزياء الرجالية، حيث يتميز اللون البرتقالى بكونه لونا خريفياً بامتياز وهو من الألوان الدافئة المناسبة لموسم الشتاء، كما يعتبر اللون البنى بدرجاته الفاتحة والغامقة من الدرجات الحيادية التى تناسب العديد من الألوان الأخرى ويتماشى معها بشكل جيد.

وتتابع: كما أنه أيضا يتماشى مع اللون البرتقالى، أما عن اللون الأزرق فهو من الألوان الباردة، ويتماشى مع اللون البرتقالى واللون البنى، ولكن يجب أن يوظف بطرق معينة تبعا للدرجات ومدى توافقها وتناغمها سويا، وبالتالى عليك أن تحرص أيها الرجل على تواجد هذه الألوان فى دولاب ملابسك.

وأضافت: كما يمكن ألّا يقتصر وجود اللون البنى والأزرق، والبرتقالى على نوع معين من الملابس أو على قطعة معينة، بل إنه يشمل البناطيل، والمعاطف، والصديريات والقمصان وحتى الإكسسوارات والجوارب وربطات العنق، وبالتالى فمن السهل أن تضيف لمسة برتقالية بسيطة باعتباره لونا قويا ومؤثرا، حيث يصعب على بعض الرجال ارتداؤه بشكل صريح أو ارتداؤه بشكل مباشر كما هو، فيضيف إلى إطلالتك إشراقة وجاذبية خاصة ستميزك وتمنحك تألقاً.

الألوان فى موضة الرجال- 2015-02 - اليوم السابع
الألوان فى موضة الرجال

الألوان فى موضة الرجال 2015- 2015-02 - اليوم السابع
الألوان فى موضة الرجال 2015

جوارب - 2015-02 - اليوم السابع
جوارب

الألوان لا تقتصر على شىء معين- 2015-02 - اليوم السابع
الألوان لا تقتصر على شىء معين



أخبار متعلقة..

بالصور.. داليا البحيرى وإيمى ونرمين ماهر فى عرض أزياء"شتاء وخريف 2015"

بالصور.. حياة نجوم هوليوود اليوم.. ديتا فون وكيندال وإليزابيث أولسن وإيلى جولدنج بعروض أزياء الموضة بباريس.. وتوم كروز يصور Mission: Impossible5.. وجونى ديب يروج لفيلمه الجديد بطوكيو.. وكشا بساو باول








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة