لوبيتا وجارد ليتو وبلانشيت وماثيو يشاركون فى تقديم حفل الأوسكار 2015

الخميس، 05 فبراير 2015 01:03 ص
لوبيتا وجارد ليتو وبلانشيت وماثيو يشاركون فى تقديم حفل الأوسكار 2015 لوبيتا وجارد ليتو
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015 أن كيت بلانشيت، وجارد ليتو، ولوبيتا نيونجو، وماثيو ماكنوجى، سيشاركون هذا العام فى تقديم حفل الأوسكار الـ85، والذى من المقرر إقامته 22 فبراير المقبل، وقد فاز الأربع نجوم بجوائز الأوسكار العام الماضى.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد 22 فبراير المقبل، على مسرح فى لوس أنجلوس، بحضور عدد هائل من كبار نجوم هوليوود، حيث اعتاد عشاق السينما انتظار المفاجآت التى يضمها الحفل سنويًا، وتكون مثار حديث الملايين حول العالم.

ويذكر أنه رشح لجائزة أفضل فيلم "Whiplash " و"Birdman" و"American Sniper" و"Grand Budapest Hotel" و"The Imitation Game" و"Selma" و"Theory Of Everything".

أما لجائزة أفضل ممثل المنافسة بين مايكل كيتون عن "Birdman" وإيدى ريدماين عن "Theory Of Everything"، و"بنديكت كومبرباتش" عن "The Imitation Game"، وستيف كاريل " Foxcatcher" وبرادلى كوبر عن فيلم "American Sniper".

فى حين تنافس على جائزة أفضل ممثلة ماريون كوتيار عن "Two Days, One Night"، وفيليسيتى جونز عن دورها Theory of Everything، وجوليان مور عن دورها "Still Alice"، وروزاموند بايك "Gone Girl"، وريزى ويزرسبون عن "Wild".

أما جائزة الأوسكار أفضل إخراج لـ2015 رشح لها إليخاندرو إيناريتو، وريتشارد ينكليتر، وويس أندرسون، وبينيت ميللر، ومورتن تيلدام، ولجائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة المنافسة بين باتريسيا أركيت عن دورها فى Boyhood، ولورا ديرن عن Wild، وإيما ستون عن Birdman، وميريل ستريب عن دورها فى Into the Woods، وكيرا نايتلى عن The Imitation Game.


موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. نيل باتريك هاريس فى "البرومو" الأول للأوسكار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة