وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لبحث الأوضاع الأمنية بالبلاد.. يستعرض خطط تأمين المنشآت التعليمية مع بداية الفصل الدراسى الثانى.. ويشدد على الاستمرار فى توجيه الضربات الاستباقية لإجهاض المخططات الإرهابي

الخميس، 05 فبراير 2015 03:27 م
وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لبحث الأوضاع الأمنية بالبلاد.. يستعرض خطط تأمين المنشآت التعليمية مع بداية الفصل الدراسى الثانى.. ويشدد على الاستمرار فى توجيه الضربات الاستباقية لإجهاض المخططات الإرهابي جانب من الاجتماع
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، على ضرورة مواجهة كافة صور الخروج عن القانون وتجاوزه بكل حسم وتطبيق الآليات التى تكفل استمرار المسيرة التعليمية فى مناخ آمن، دون تجاوز، مع الالتزام بحسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان تدعيماً لثقتهم فى جهاز الشرطة.

واستعرض وزير الداخلية خلال اجتماع موسع عقده مع مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية الموقف الأمنى الراهن، واطمأن على جاهزية القوات لتنفيذ المهام المكلفة بها فى كافة المجالات الأمنية، واستعرض أيضا خطط تأمين المنشآت التعليمية مع بداية الفصل الثانى من العام الدراسى الحالى.

وأشاد اللواء محمد إبراهيم بما تحقق من نجاحات خلال الآونة الأخيرة، وإيمان رجال الشرطة بدورهم الوطنى واستبسالهم وتضحياتهم فى مواجهتهم مع العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون تحقيقاً لأمن الوطن واستقراره.

وشدد وزير الداخلية على تكثيف التواجد الأمنى واستمرار توجيه الضربات الاستباقية لإجهاض كافة المخططات التخريبية، وتأمين المنشآت الهامة والحيوية ووسائل المواصلات، والاستمرار فى تصفية البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط كافة العناصر الجنائية الخطرة من خلال حملات أمنية مكثفة بكافة المحافظات.


أخبار متعلقة:

وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لبحث الأوضاع الأمنية بالبلاد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة