السيد البدوى: "الوفد" انتهى رسمياً من اختيار مرشحيه للقائمة والفردى.. مصطفى بكرى أعلن عدم خوضه انتخابات البرلمان.. ننسق مع الجبهة المصرية.. ويؤكد: المصريون قادرون على اختيار من يمثلهم

الخميس، 05 فبراير 2015 02:45 م
السيد البدوى: "الوفد" انتهى رسمياً من اختيار مرشحيه للقائمة والفردى.. مصطفى بكرى أعلن عدم خوضه انتخابات البرلمان.. ننسق مع الجبهة المصرية.. ويؤكد: المصريون قادرون على اختيار من يمثلهم الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أنه تم الاتفاق بشكل مبدئى مع تحالف الجبهة المصرية للتنسيق معاً فى القوائم والفردى لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى أن اجتماعاً استمر حتى فجر اليوم، الخميس، جمعه بكل من مصطفى بكرى وأمين راضى ويحى قدرى، وتم الاتفاق خلاله على هذا الأمر.

وأضاف "البدوى" لـ"اليوم السابع"، أن مصطفى بكرى أعلن خلال الاجتماع عدم خوضه انتخابات البرلمان المقبل وذلك بعدما فشل الحضور فى إقناعه بالعدول عن قراره، وعن الأسباب قال أن ما يحدث على الساحة السياسية الآن من استخدام المال تارة والدين تارة أخرى جعله يفكر جديا فى عدم خوض الانتخابات.

وأكد "البدوى"، أن تحالف الوفد المصرى سينسق مع الجبهة المصرية من أجل مواجهة سلاح المال وسلاح الدين، واللذان سيحضران بقوة فى الانتخابات المقبلة، منا أكد أن تحالف الوفد انتهى رسميا من اختيار الاسماء المرحة على قوائمه كما انتهى أيضا من اختيار السماء التى تخوض بالانتخابات بالنظام الفردى.

وأكد البدوى أن تحالف الوفد المصرى سيكون حاضرا وبقوة خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، لافتا أنه على ثقة تامة أن الشغب سيختار من يعبر عن ثوابت ثورتى 25 يناير و30 يونيو، كما أنه سيختار كل شخص وطنى قادر على تمثيله فى مجلس النواب.

وقال رئيس حزب الوفد، أن البعض عرض على الأسماء المرشحة ضمن تحالف الوفد المصرى ملايين الجنيهات، فى مقابل أن يتركوا الوفد والترشح على قوائمهم، إلا أنهم رفضوا، مؤكدا أن حرب المال ستكون موجودة بقوة خلال البرلمان المقبل، كما لفت أن نتائج اجتماعه مع الجبهة المصرية سيتم عرضها اليوم خلال اجتماع المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى لمناقشتها وأخذ قرار نهائى فيها.

وأشار البدوى إلى أن المرشحين على قوائم الوفد تم اختيارهم على أساس الكفاءة والانتماء الوطنى وليس على أساس المال أو الدين حتى يضع كل مرشح نفسه أمام الناخب المصرى ليقرر المصريون من يمثلهم فى الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أنه يثق فى أن المصريين يستجيبون لاختيار قائمة الوفد فى الانتخابات البرلمانية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة