سفير مصر بهولندا: سلمت رئيس الوزراء الهولندى دعوة لحضور مؤتمر شرم الشيخ

الخميس، 05 فبراير 2015 01:11 م
سفير مصر بهولندا: سلمت رئيس الوزراء الهولندى دعوة لحضور مؤتمر شرم الشيخ السفير طاهر فرحات سفير مصر بهولندا مع مراسل اليوم السابع
رسالة هولندا - جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، مارك روتة رئيس وزراء هولندا لحضور المؤتمر الاقتصادى الدولى الذى يقام الشهر القادم بشرم الشيخ، وقدمت الدعوة عبر السفارة المصرية بلاهاى برئاسة السفير طاهر فرحات.

من جانبه، صرح السفير طاهر فرحات سفير مصر لدى المملكة الهولندية، أن قدم الدعوة الصادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسى للرئيس الوزراء الهولندى مارك روته ورجال الأعمال الهولنديين، للمشاركة فى المؤتمر الاقتصادى العالمى بشرم الشيخ.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم إرسال الدعاوى إلى المسئولين بهولندا ورجال الأعمال للمشاركة فى المؤتمر القادم بشكل كبير.

وأكد فرحات أنه على تواصل مع المسئولين والبرلمان الأوروبى لشرح ما يحدث فى مصر وقرب الانتخابات البرلمانية الاستحقاق الثالث والذى سيبدأ الشهر القادم.

يذكر أن السفير طاهر فرحات منذ وصوله لهولندا 2013 يحاول التواصل مع المسئولين بهولندا لتعريف ما يحدث فى مصر، كما يتواصل مع الجالية المصرية بهولندا والمنظمات المصرية بشكل دائم.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. شرم الشيخ تتجمل لاستقبال ملوك ورؤساء العالم فى أكبر مؤتمر اقتصادى فى الشرق الأوسط مارس المقبل.. الأعمال تشمل إنشاء ميادين ورصف الطرق..حجز 90% من الفنادق للوفود المشاركة والدبلوماسيين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة