إصلاح الجماعة الإسلامية: سنتواصل مع حسان لتفعيل مبادرته فى سيناء

الجمعة، 06 فبراير 2015 02:32 م
إصلاح الجماعة الإسلامية: سنتواصل مع حسان لتفعيل مبادرته فى سيناء الشيخ فؤاد الدواليبي رئيس جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ فؤاد الدواليبى، رئيس جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، أن الجبهة ستتواصل مع الشيخ محمد حسان ، لتفعيل مبادرة إنهاء العنف فى سيناء ، مشيرا إلى أن المحاور التى أطلقها الشيخ قادرة بشكل كبير على إنهاء العمليات الإرهابية.

وأضاف الدواليبى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، لديها مبادرة لوقف العنف تقوم بتفعيلها على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أنه من المهم للغاية أن يكثف الأزهر والأوقاف والدعاة جهودهم لتوعية الناس بعدم الانخراط فى الأفكار التكفيرية لاسيما فى سيناء.

كان الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى، قد أطلق مبادرة لإنهاء العمليات الإرهابية والتفجيرات التى تشهدها سيناء خلال الفترة الماضية، متضمنة ثلاثة محاور أساسية، منها المحور الدعوى والفكرى، والمحور التنموى، والمحور الأمنى، وأضاف حسان، خلال البرنامج الذى قدمه مساء أمس الخميس على فضائية الرحمة، أن سيناء تعيش فيها بعض الجماعات التكفيرية، لا يتوافق معها الحل الأمنى، ويزيد من اتساع الفجوة فى الوصول إلى حل لإنهاء التفجيرات وإعادة الأمن.


موضوعات متعلقة

محمد حسان يطلق مبادرة للقضاء على الإرهاب.. الداعية الإسلامى: مستعد للذهاب إلى سيناء.. ويُطالب بانتداب علماء من الأزهر والأوقاف لحوار الشباب.. ويؤكد: يجب على طرفى النزاع أن يقدموا تنازلات لتحقيق الصلح










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هل هناك صفقه مع الاخوان؟

كدا يبقي الدولة غير قادرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مدقق

والله العظيم كلكم عصابة واحدة .. ولستم مندوبين لله فى الارض

الدولة يجب ان تضرب بيد من حديد هذه العصابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة