الإخوان يواصلون السقوط.. داعية إخوانى يبرر حرق داعش لـ"الكساسبة".. وإسلاميون: أى تبرير لقتل الطيار الأردنى مشاركة فى الجريمة.. ويؤكدون: موقف وجدى غنيم ترجمة لمواقف الجماعة من التنظيم الإرهابى

الجمعة، 06 فبراير 2015 06:12 ص
الإخوان يواصلون السقوط.. داعية إخوانى يبرر حرق داعش لـ"الكساسبة".. وإسلاميون: أى تبرير لقتل الطيار الأردنى مشاركة فى الجريمة.. ويؤكدون: موقف وجدى غنيم ترجمة لمواقف الجماعة من التنظيم الإرهابى وجدى غنيم
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تطور "غير صادم"، دافع داعية إخوانى عن ما فعله تنظيم داعش "الإرهابى" بالطيار الأردنى معاذ الكساسبة، بعد أن نشر التنظيم فيديو لحرق الطيار الأردنى، فيما قال خبراء إن أى تبرير لما فعلته داعش هو اشتراك فى جريمتهم.

وهاجم وجدى غنيم، الداعية الإخوانى، الهارب فى تركيا عبر صفحته على الفيس بوك، من يصف معاذ الكساسبة بالشهيد مبررا قتله، وقال غنيم: "ماذا كان يفعل الكساسبة؟ كان يقتل المسلمين، أم كان يوزع عليهم شيكولاتة؟" على حد وصف الداعية الإخوانى.

من جانبه قال هشام النجار الباحث الإسلامى، إن أى تبرير لما فعله تنظيم داعش هو مشاركة لهم فى جريمة تشويه الإسلام والافتراء على منهجه القويم والكذب على الله ورسوله بادعاء الاستناد إلى روايات وكلها مكذوبة على الصحابة وموضوعة من كذابين فى سياق تاريخى للانتقاص من شأن الصحابة قاده كذابون روافض.

وأضاف "النجار"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وجدى غنيم بهذا الموقف يدعم موقف الكذابين الروافض ويرسخ من تشويه صورة الصحابة فضلاً عن دعمه لأعمال إجرامية خسيسة لا تمت للإسلام بصلة لمصالح سياسية.

وأوضح أن موقف غنيم ترجمة واضحة لمواقف الإخوان عموماً بل معظم من يتبنى موقفهم من الجماعات الإسلامية التقليدية فهم يرون فى التنظيمات التكفيرية المسلحة سواء داعش أو ولاية سيناء - بيت المقدس سابقاً - أو أنصار الشريعة فى ليبيا هم الأمل والحل والملاذ لتسوية النزاع مع الدولة بالمواجهة الشاملة والصدام المسلح فى ظل عجز وفشل الإسلاميين التقليديين سياسياً.

فيما أشار صبرة القاسمى، مؤسس الجبهة الوسطية، إلى أن داعش أراد من خلال فيديو الكساسبة توصيل عدد من الرسائل للعالم الخارجى وللإسلاميين.

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن داعش نجح فى استقطاب المزيد للمناصرين لها فهى تحاول بث المزيد من الرعب وتحاول إثبات أنها من يثأر لمحارم المسلمين أمام هجمات التحالف الدولة وأنها ليست البادئة بالانتهاكات وهذا هو الفخ الذى أعدته للجميع بنشر هذا الإصدار الذى يشاهد فيه العالم معاذ الضحية.



موضوعات متعلقة:


بيان للجيش الأردنى: عشرات المقاتلات الجوية تشارك فى قصف أهداف لـ"داعش"










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

والله انت وجدي غنيم عايز الحرق انت الاخوان الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

أقرأ حتى نحافظ على مصر ( الأمر خطير ولابد من المعرفة )(داعش الماسونية العالمية فى ثوبها الجديد)

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

البعد عن القران والسنه

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الى زفر اللسان المدعو وجدى غنيم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الفرات والنيل

ايه اللي جاب دي على دي؟؟!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعلي الاسماعلاوي

الله يخرب بيتك ياغنيم

الدين برئ من ا?خوان

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل-ع

الشماعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كل صفحات الخرفان بتفووووول كده ...ربنا يحرقهم فى جهنم

عدد الردود 0

بواسطة:

lممدوح

حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

داعيه الشياطين

طيب لما ده داعيه امال الشيطان شكله ايه

خسار التعليق فى جتتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة