رئيس تونس يصف زيارته للجزائر بـ"الممتازة من جميع النواحى"

الخميس، 05 فبراير 2015 09:22 م
رئيس تونس يصف زيارته للجزائر بـ"الممتازة من جميع النواحى" الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى اليوم الخميس، زيارته للجزائر بــ"الممتازة من جميع النواحي"، مشددا على أن أمن تونس من أمن الجزائر وأمن الجزائر من أمن تونس.

وقال السبسى فى تصريح للصحافة عقب محادثاته مع نظيره الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة " زيارتى إلى الجزائر ممتازة من جميع النواحى وسأعود إلى تونس وأنا مطمئن على العلاقات الجزائرية التونسية".

وأوضح الرئيس التونسى بأن كل زيارة يقوم بها الى الجزائر"الا وتكون أحسن من سابقاتها من حيث التفاهم والنتائج" مشيرا الى ان العلاقات الثنائية " أصبحت متميزة واستثنائية وهو ما يعود بالخير على المنطقة واستقرارها وعلى استقرار كل دولة من دولنا".

ونوه السبسى بان هذه العلاقات" ستعطى انطباعا للغير على أن أمن تونس هو أمن الجزائر وأمن الجزائر هو أمن تونس" مؤكدا أن الحوار الذى تم مع المسؤولين الجزائريين بين ان "التفاهم بين الطرفين كاد أن يكون مطلقا".

وكشف السبسى أن الدورة الـ20 للجنة المشتركة بين البلدين ستنعقد بالجزائر خلال الايام القادمة لافتا إلى أن " كل ما تم التفاهم بشأنه سيتم تجسيده فى الميدان واقعيا".

وانهى السبسى مساء الخميس زيارة الى الجزائر استمرت يومين هى الاولى له خارجيا منذ انتخابه رئيسا لتونس فى 22 ديسمبر الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة