د. عبد الله المغازى

فلاديمير بوتين

الجمعة، 06 فبراير 2015 07:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى البداية نرحب بالقيصر الروسى الجديد وأتمنى أن يتم الترحيب به على المستوى الرسمى بصورة تليق به وبنا ، فلن ننسى لهذا الرئيس الشجاع وكذلك لدولته روسيا ترحيبها الشديد بالسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى وقت قيامة بزيارة روسيا، ولن ننسى لروسيا وقوفها بجانب الشعب المصرى عقب ثورة 30 يونيو ، وإجهاضها _بجانب الاشقاء العرب والصين _ لكل المحاولات المستميتة للولايات المتحدة الأمريكية وكذلك الاتحاد الأوروبى لتوقيع عقوبات على مصر ومحاولاتهم لإفشال ثورة الشعب المصرى.

ولا أخفى عليكم مدى إعجابى بالرجل فمن ناحية هو نجح فى إعادة ترتيب البيت من الداخل بكل قوة وحزم، ومن ناحية أخرى فهو رجل المخابرات الذى يمتلك الكثير من التفاصيل التى ساعدته على تحقيق غاياته وغايات الشعب الروسى، ولأنه يعرف نقاط القوة والضعف فقد بدأ فورا بالعمل الجاد منذ الوهلة الأولى وبلا هوادة أو رحمة حارب فيها الفساد ومراكز القوى الاقتصادية التى حاولت السيطرة عليه وعلى روسيا و كذلك موقفه من قضايا الأمن القومى الروسى ومشكلاته مع أوكرانيا، وكيف أنه مستعد أن يتحمل كل الضغوط والخسائر المادية والاقتصادية ولا يقبل المساس بالأمن القومى لبلاده، والجميع يعلم أن المشاكل التى تحاول أمريكا اصطناعها لروسيا ومنها انخفاض البترول المتعمد للتأثير على العديد من البلاد ولعل أهمها روسيا، ولكن بلد كبير مثل روسيا لديها احتياطى نقدى هائل وتنوع فى مصادر الدخل كبيرة لا يمكن هزيمتها اقتصاديا فى المدى القصير وإن حاولوا هزيمتها فى المدى المتوسط والطويل لا شك سيخسرون هم أيضا مع خسارة روسيا لأن الاقتصاد دائرة متكاملة تؤثر على بعضها البعض.

مرة أخرى مرحبا بالرئيس الروسى فى مصر فهو محل تقدير واحترام من الشعب المصرى ونرحب بعلاقات متوازنة مع جميع الدول بما يحقق آمال وطموحات الشعب المصرى فى مستقبل أفضل إن شاء الله. ..حمى الله مصر وشعبها. .والله الموفق.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيدالنجار

القيصر يشرفنا

أهلا ومرحبا بالزعيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة