دائرة إمبابة على صفيح ساخن قبل فتح باب الترشح.. ظهور الأحزاب واختفاء الإسلاميين.. المصريين الأحرار يدفع بأحمد عيد والوفد عصام بهى الدين والمحافظين إيهاب الخولى.. وتنوع الأنشطة بين الاجتماعية والرياضية

السبت، 07 فبراير 2015 11:21 ص
دائرة إمبابة على صفيح ساخن قبل فتح باب الترشح.. ظهور الأحزاب واختفاء الإسلاميين.. المصريين الأحرار يدفع بأحمد عيد والوفد عصام بهى الدين والمحافظين إيهاب الخولى.. وتنوع الأنشطة بين الاجتماعية والرياضية إيهاب الخولى عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ عدد من المرشحين المحتملين فى دائرة إمبابة العمل على الأرض، قبل أيام قليلة من فتح باب الترشح فى الانتخابات البرلمانية، وفى الوقت الذى ظهرت فيه الأحزاب بقوة فى الدائرة الانتخابية، اختفى الإسلاميون بشكل كامل.

وأعلنت عدد من القيادات الحزبية عزمها الترشح فى الانتخابات البرلمانية، فى دائرة إمبابة على المقاعد الفردية، فى الوقت الذى اختفت فيه الدعاية الانتخابية للمرشحين، وبدأ بعض مرشحى الأحزاب نشاطاتهم على الأرض من خلال تنظيم دورات كرة قدم أو القيام بأعمال اجتماعية، تمهيدا لبدء الدعاية الانتخابية رسيما مع الموعد الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية.

وقال أحمد عيد، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، إنه سيترشح على دائرة إمبابة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بالمقاعد الفردية، مشيرا إلى أنه ملتزم بعدم البدء فى الدعاية الانتخابية فى الموعد الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية.

وأضاف "عيد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه بدء يعمل على الأرض فى دائرته الانتخابية، من خلال تنظيم دورات كرة قدم للشباب، والتى بدأت من الأيام الماضية، وستستمر وتضم فرق عديدة من شباب إمبابة وذلك تشجيعا للرياضة وأيضا للشباب.

فيما أعلن إيهاب الخولى، عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، ترشحه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة على دائرة إمبابة، مشيرا إلى أنه ما زال يعد خطته الدعائية فى الدائرة تمهيدا للبدء فى تنفيذها.

وقال الخولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن سينتظر حتى فتح باب الترشح الأسبوع المقبل، ثم يبدأ فى دعايته الانتخابية تزامنا مع الموعد الذى حددته اللجنة العليا.

كما قال عصام بهى الدين، عضو تحالف الوفد المصرى، والمرشح المحتمل للوفد المصرى إنه سيترشح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة إمبابة على المقاعد الفردى.

وقال بهى الدين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن بدء بالفعل العمل على الأرض من خلال عدة أنشطة اجتماعية، ومن المقرر أن يبدء دعايته الانتخابية خلال الأيام القليلة المقبلة.


فى المقابل لم يعلن حزب النور حتى الآن، أسماء مرشحيه فى دائرة إمبابة، حتى الآن، وقال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا للحزب، والمتحدث الإعلامى، أن الحزب لم يحدد حتى الآن أسماء مرشحيه بشكل حاسم فى دائرة إمبابة، ومن المفترض أن يتم ذلك خلال الأيام المقبلة.

وفاز فى دائرة إمبابة، خلال الانتخابات البرلمانية السابقة، كل من الدكتور عمرو الشوبكى، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، على حساب عمرو دراج، رئيس لجنة العلاقات الخارجية لحزب الحرية والعدالة المنحل، والهارب فى تركيا الآن، كما فاز أيمن صادق، مرشح حزب الحرية والعدالة المنحل، إلا أن الشوبكى قال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه لم يحدد الدائرة التى سيكون مرشحا محتملا بها سواء إذا كانت إمبابة أم الدقى .

ولم يعلن بشكل رسمى حتى الآن مستقلين ترشحهم فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، فى دائرة إمبابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة