رئيس مايكروسوفت "ساتيا نادالا" أكثر رئيس تنفيذى ينام خلال اليوم

السبت، 07 فبراير 2015 04:02 م
رئيس مايكروسوفت "ساتيا نادالا" أكثر رئيس تنفيذى ينام خلال اليوم رئيس مايكروسوفت ساتيا نادالا
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك تصور أن الأفراد الأكثر نجاحا هم الذين يستيقظون فى وقت مبكر من الصباح، على سبيل المثال الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" و"بوب ايجر" الرئيس التنفيذى لشركة ديزنى اللذين يستيقظان فى الـ4:30 صباحا.
لكن من الواضح أن هذا الأمر لا ينطبق على "ساتيا نادالا" التنفيذى لشركة مايكروسوفت، حيث إنه عادة يستيقظ عند الساعة 7 صباحا، كما صرح فى لقاء سريع لوكالة " ABC " الأمريكية، يقول " نادالا " أيضا إنه يحصل على ثمانى ساعات من النوم يوميا، و ربما تعتبر هذه أطول فترة نوم يحصل عليها معظم كبار رؤساء الشركات.
وعلى سبيل المثال "جاك دورسى الرئيس التنفيذى لشركة " Square" وأحد مؤسسى تويتر، فى عام 2011 قال للصحفية " كارا سويشر " بجريدة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إنه يقضى من 8-10 ساعات يوميا فى تويتر و مثلهم فى " Square " وهذا يعنى أنه يحصل على فترة نوم تتراوح بين 4 و6 ساعات فقط لأنه قال أيضا إنه يستيقظ فى 5:30 كل يوم لممارسة رياضة الجرى.
ذكرت صحيفة "الجارديان" أيضا أن الرئيس التنفيذى لشركة ياهو "ماريسا ماير" يحتاج فقط 4-6 ساعات من النوم كل ليلة.
وخلال المقابلة، كشف "ساتيا نادالا" أيضا أنه يحب الطهى وأنه بارع فى عمل الأرز البريانى الهندى، وعندما سئل عن الشخصية التى كان يتمنى أن يكون هى، أجاب أنه كان بتمنى أن يكون لاعب الكريكيت الاسترالى " دون برادمان".



موضوعات متعلقة..


30 عامًا تحكى رحلة مايكروسوفت التى شهدت بداية أجهزة الكمبيوتر وأوائل الهواتف الذكية.. ويندوز 1.0 عام 1985 كان باكورة الإنتاج.. مرورا بعصور ازدهار ومحطات فشل.. حتى عصر "ويندوز 10" الجديد


بالفيديو.. عرض مميزات ويندوز 10 الجديد من مايكروسوفت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة