الأهلى فى ضيافة الشرطة اليوم بالدفاع الجوى

السبت، 07 فبراير 2015 08:06 ص
الأهلى فى ضيافة الشرطة اليوم بالدفاع الجوى فريق الأهلى
كتب عاطف العربى - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فى الخامسة مساء اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى، ضيفًا ثقيلاً على اتحاد الشرطة فى ملعب الدفاع الجوى فى إطار فعاليات الأسبوع العشرين من الدورى الممتاز، فى مباراة استعادة التوازن المحلى للأحمر بعد فقدانه 7 نقاط فى آخر ثلاث مباريات بالتعادل أمام بتروجت، ثم نفس النتيجة أمام الزمالك والخسارة الأخيرة أمام إنبى، لينهى الأحمر الدور الأول فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ويفقد 21 نقطة فى الدور الأول، لأول مرة منذ فترة طويلة.

يدخل الأهلى اللقاء رافعًا شعار الفوز فقط لاستعادة التوازن والعودة للانتصارات بعد خسارة إنبى، رغم سيطرة الأحمر على مجريات الأمور أمام إنبى، إلا أن إهدار الفرص السهلة، حال دون اقتناص النقاط الثلاث، حيث يركز الجهاز الفنى على ضرورة استثمار كل الفرص التى تلوح لهم لإحراز أهدف مبكرة تبعد الفريق عن صراع البحث عن فوز متأخر فيخسر الأحمر، مثلما حدث فى لقاء إنبى الأخير.

على الجانب الفنى، طلب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى من اللاعبين الضغط المبكر على لاعبى الشرطة فى كل أرجاء الملعب، حتى لا يمنح المنافس شن هجمات على مرمى الأهلى أو التكتل الدفاعى لمنع لاعبى الأحمر من شن هجمات سريعة، مع منح الوافد الجديد مؤمن زكريا حرية التحرك خلف المهاجم الوحيد الذى لم يستقر عليه، سواء بين صلاح الدين الإثيوبى أو عماد متعب مع تواجد وليد سليمان خلفهم أيضًا لتكوين ثنائيات تشكل هجوم، مع الجانبين اللذين يشغلهما باسم على فى الجانب الأيمن وصبرى رحيل فى الجانب الأيسر، وأيضًا عودة محمد رزق، ليلعب بجوار حسام عاشور بعد غيابه عن لقاء إنبى الأخير بسبب الإيقاف.

جاريدو يركز على الضربات الثابتة لمحاولة الضغط بها عن المنافس حول منطقة الجزاء، على أن يقوم بتنفيذها وليد سليمان أو مؤمن زكريا وأيضًا عماد متعب فى حال مشاركته معتمدًا على مهارة الثلاثى محمود تريزيجيه ووليد سليمان ومؤمن زكريا، للحصول على ضربات حرة حول منطقة جزاء الشرطة.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلى لقاء اليوم بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حال جاهزيته، التى سوف تتحدد اليوم أو مسعد عوض فى حال غياب إكرامى، وفى الدفاع محمد نجيب وسعد سمير وباسم على وصبرى رحيل وحسام عاشور ومحمد رزق ووليد سليمان ومحمود تريزيجيه ومؤمن زكريا وعماد متعب، على أن يكون هناك بدائل للفريق أيضًا، وفى مقدمتهم عبد الله السعيد ورمضان صبحى والإثيوبى صلاح الدين سعيدو وإسلام رشدى وكريم بامبو.

فى المقابل، يتطلع اتحاد الشرطة صاحب المركز العاشر برصيد 27 نقطة، إلى الفوز على المارد الأحمر ورد اعتباره بعد خسارته فى الدور الأول بثلاثية نظيفة، وهو ما أكده خالد القماش المدير الفنى، خلال جلساته مع اللاعبين فى الأيام التى سبقت المباراة، وشدد المدير الفنى على أن أداء فريقه تغير بشكل كبير عن مباراة الدور الأول، وبالتالى لن يتم التفريط فى النقاط الثلاث.

ويفقد الشرطة فى لقاء اليوم جهود كل من، يحيى تروارى وأحمد جمعة لحصولها على الإنذار الثالث فى مباراة بتروجت الأخيرة، فيما يستعيد جهود البوركينى على رابو بعد انتهاء إيقافه.

وحرصت إدارة النادى على زيارة مران الفريق أمس، لتحفيز اللاعبين والتأكيد على أهمية الفوز أمام الأهلى وحصد 3 نقاط تساهم فى الدخول وبقوة فى المنطقة الدافئة فى جدول ترتيب البطولة، كما وعد مسئولو النادى بالإفراج عن المستحقات المادية المتأخرة حال الفوز.

وينتظر أن يخوض الفريق الشرطى لقاء اليوم بتشكيل مكون من، عصام سعد فى حراسة المرمى، أمامه خالد سطوحى وإسلام أبو سليمة وفؤاد سلامة وأحمد عادل، وفى الوسط عمرو حسام وخالد الغندور ومحمد بسيونى وأحمد كمال، وفى الهجوم نانا بوكو وإبراهيم الهلالى.











مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

الزمالك والشرطة أيد واحدة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله

رقم 1

العشر سنين اللي فاتو اثرو عليكم احنا عذرنكم

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم

بنحبك يا أهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال

القاهرة

العبرة بالخواتيم

عدد الردود 0

بواسطة:

Misho

اهلاوى وعلى الفوز ناوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

بسرعة يا شرطة أقبضوا على الأهلوية

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق الناي

عاشق الناي ..بيمسي ويقوول الاهلي رايح ومش جاي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

النتيجة محسومة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودحنفي

الا هلي راجع

الا هلي راجع ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة