ضبط 3 خلايا إرهابية وتدمير مركز اتصالات تابع لـ"بيت المقدس" بشمال سيناء

السبت، 07 فبراير 2015 04:07 ص
ضبط 3 خلايا إرهابية وتدمير مركز اتصالات تابع لـ"بيت المقدس" بشمال سيناء قوات الأمن بشمال سيناء
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصلت، فجر اليوم السبت، العمليات الأمنية بمناطق شمال سيناء ضد معاقل العناصر الإرهابية، وقال مصدر أمنى إن طائرات أباتشى وبدون طيار تنفذ طلعات جوية متتابعة على مناطق المزارع وقرى المهدية والمقاطعة والتومة وأبو لفيتة برفح والشيخ زويد، لرصد كل تحركات المسلحين وضربهم حال ظهورهم .

وأشار المصدر، إلى أنه تواصل إغلاق طريق العريش - رفح الدولى إلى أجل غير مسمى أمام حركة السير، وإغلاق كل الطرق والشوارع المارة بالقرب من المقرات الحكومية والأمنية بشمال سيناء، وفرض حالة حظر التجوال ليلاً بمراكز ومدن العريش ورفح والشيخ زويد .

كما تجوب قوات الشرطة الشوارع وتقيم حواجز أمنية، إضافة إلى تشديدات أمنية على طول الطريق الدولى القنطرة - العريش.

من جانبه أعلن مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، أن قوات الشرطة ألقت القبض على 3 خلايا بمناطق بئر العبد والعريش، وتضم 7 أشخاص من المتهمين بالضلوع فى حوادث إحراق محولات كهربائية وتعطيل الطرق والحض على تنظيم مظاهرات واستهداف القوات، ويجرى التحقيق مع المقبوض عليهم .

كما نفذت القوات حملات تفتيش ومداهمات بمناطق الشاليهات وإحياء الضاحية والعبور والريسة والصفا والمساعيد، لضبط مطلوبين ومشتبه بهم.

فيما تمكنت قوات الأمن الخاصة بمكافحة الإرهاب، خلال حملاتها الأمنية على معاقل إرهابية، من تدمير 7 سيارات و14 دراجة خاصة بعناصر إرهابية بمناطق مزراع العريش وجنوب رفح والشيخ زويد .

ودمرت قوات الأمن مخزن أسلحة ومركز اتصالات خاص بالجماعات الإرهابية بشمال سيناء، كما رصدت القوات معلومات تشير إلى وجود مخزن أسلحة وأدوات تستخدم فى الاتصالات، بينها هوائيات وأجهزة لاسلكية، إضافة إلى كميات من الأسلحة وملابس عسكرية خاصة بالجيش المصرى، وتم توجيه ضربة جوية لها وتدميرها .



موضوعات متعلقة:

"الأباتشى" تقود العمليات فى سيناء.. الموجة الثانية من الحرب على الإرهاب تحصد 41 تكفيريًا.. مصدر عسكرى: رجال القوات المسلحة نفذوا مداهمات موسعة جنوب العريش.. ويؤكد: نجحوا فى تصفية رؤوس تنظيم بيت المقدس














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة