محافظ المنيا بعد تجديد الثقة به:شكرا للرئيس واولوياتى خلق فرص عمل للشباب

السبت، 07 فبراير 2015 03:47 م
محافظ المنيا بعد تجديد الثقة به:شكرا للرئيس واولوياتى خلق فرص عمل للشباب اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، على تجديد الثقة، واستمراره فى موقعه كمحافظ للمنيا، مشيرا إلى أن هذه الثقة تلقى عليه بمسؤولية أكبر، للعمل على حل مشاكل المواطنين بالمحافظة.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع المحافظين الجدد، وقال إن المرحلة القادمة تتطلب تضافر وتعاون كافة الجهود للحفاظ على بلادنا آمنة مستقرة.


وأكد المحافظ فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تجديد الثقة فى عدد من المحافظين واستمرارهم فى عملهم لا يعنى أنهم الأفضل والأجدر، بل يعنى أن الجميع قد أدى الدور المنوط به على قدر الظروف المحيطة، موضحًا أن جميع المحافظين تولوا المسئولية فى ظروف صعبة جدًا، وأنهم بذلوا قصارى جهدهم للمرور بالدولة فى مثل هذه الظروف الصعبة، وتتطلب المرحلة القادمة بذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلام وطموحات المواطنين فى الحياة الكريمة الآمنة التى تصُان فيها كرامة الإنسان المصرى.

وأضاف المحافظ أن خلق فرص عمل جديدة لشباب المحافظة يأتى فى مقدمة الأولويات فى المرحلة القادمة، فى قطاعات الزراعة والصناعة والتعدين وكذلك السياحة، وكذلك إتمام الإجراءات الخاصة بالانتخابات البرلمانية على أكمل وجه، بهدف إنجاز خارطة الطريق لتعبر مصر إلى المستقبل، مؤكدًا فى هذا الشأن أن المحافظة ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين والقوائم الانتخابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة