محمود طاهر: لدينا ثقة فى "جاريدو"وهناك خطأ فى المنظومة الكروية

السبت، 07 فبراير 2015 09:18 م
محمود طاهر: لدينا ثقة فى "جاريدو"وهناك خطأ فى المنظومة الكروية محمود طاهر
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة لديه ثقة كبيرة فى جميع الأجهزة الفنية والإدارية بالنادى، وعلى رأسهم الفريق الأول وليس هناك أى نية للحديث عن أى تغيير فى أى جهاز فنى قبل نهاية الموسم لأن الأهلى لا يحاسب بالقطعة.

وقال طاهر فى تصريحات إعلامية عقب اجتماع مجلس الإدارة اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد، إن الأهلى يسعى لتكوين فريق قوى يحصد البطولات فى الفترة المقبلة فريق يحقق طموح الجماهير الحمراء، التى تتمنى حصد كافة البطولات، التى يشاركون فيها، لأننا نتحمل مسئولية أكبر أندية الشرق الأوسط ونادى بطولات ونسعى لإرضاء طموح الجماهير الحمراء.

وأشار رئيس الأهلى إلى أنه لا يعترف بوجود مؤامرة على الأهلى، ولكن هناك منتافسين يتمنون أن يرون الأهلى غير مستقر وبه مشاكل، مؤكدا أن ناديه ليس لديه أى مشاكل التى يتحدث عنها البعض.

واختتم طاهر تصريحاته لابد أن نعترف بأن هناك شيئا خطأ يحدث فى المنظومة الكروية سواء كان خطأ عام أو أزمة تحكيمية أو إدارية، رافضا عن الحديث عن المسئول عنها ولكن لابد أن نعترف بها.



اخبار متعلقة :

محمود طاهر يطالب بسرعة الانتهاء من المرحلة الأولى لفرع زايد

الأهلى يفوز على الشرطة رغم أنف جاريدو.. الحاوى "البديل" يقلب الموازين ويطيح بأحلام خالد القماش.. شريف حازم أفقد الأحمر توازنه.. مؤمن زكريا نجح فى أول ظهور.. والشرطة استفاد من غياب الجماهير










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Thai-trips.net

يا راجل !!!؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مسعد الاهلاوى

صرخة لرئيس مجلس الادارة

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

فى حاجه غلط

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل زكي

حملة الاهلي الاعلامية علي الحكام اتت ثمارها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة