محافظ الإسكندرية السابق يهنئ "الجديد" ويؤكد:نثق فى قدرته على إيجاد الحلول

السبت، 07 فبراير 2015 06:21 م
محافظ الإسكندرية السابق يهنئ "الجديد" ويؤكد:نثق فى قدرته على إيجاد الحلول اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية السابق
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية السابق، بخالص الشكر والعرفان لكل مواطنى عروس البحر الأبيض المتوسط، على عظيم تعاونهم فى الفترة الماضية، مُهنئًا الدكتور هانى المسيرى على تعيينه محافظًا جديدًا.

وقال مهدى فى بيانٍ نُشِرَ على الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية، إن المسيرى كمسئول يتشرف بالإسكندرية وتتشرف هى به، وهو جندى آخر ينضم لطابور الخدمة الوطنية الطويل الذى يبدأ حيث تنشأ الأزمات وينتهى فى وطن أفضل حيث الضوء فى نهاية النفق.

وتابع: "نحن نثق فى قدرة هانى المسيرى على إيجاد الحلول الخلاقة التى حرصنا على البحث عنها وتفعيلها أثناء الخدمة ضمن صفوف قواتنا المسلحة الباسلة، وكذلك أثناء العمل على الملفات الأخرى التى بدأت برئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون مرورًا بمحافظات الوادى الجديد والبحر الأحمر والإسكندرية، حتى نهاية العمر الذى سيتوقف معه هذا الجسد وذلك العقل عن خدمة تراب هذا الوطن العظيم".

وأضاف: "كما تعلمنا من خبراتنا على تراب الوطن الغالى فى حرب أكتوبر المجيدة، فإن الأمر المهم هو أن يرتفع علم البلاد عاليًا، وليس مهمًا على الإطلاق من الذى يرفعه، فالنصر لا يتحقق إلا عبر التضحيات وبذل الدم والعرق".

واستطرد قائلاً: "لا يفوتنى بالطبع أن أشكر العاملين بمحافظة الإسكندرية جميعهم، فهم مثالاً رائعًا من أمثلة التفانى فى العمل وإنكار الذات وإنجاز المهمات دون البحث عن مقابل مادى أو إعلامى".

وشدد على الدور الوطنى الذى يجب أن يلعبه الإعلام فى هذه الفترة الحرجة من تاريخ الوطن، فالإعلام الرشيد هو صمام أمان هذا الوطن فهو الذى يقدم مصر للعالم ويقدم العالم لمصر، وعليه فلابد للإعلام، من أجل الحفاظ على المجتمع ومساره الديمقراطى الحتمى للبقاء، أن يلتزم دومًا بتحقيق المصلحة العامة والمنفعة القومية عبر بوابة المهنية والبحث الدائب الدائم عن الموضوعية والمصداقية.

وأخيرًا أوضح "الوطن يمر بمرحلة دقيقة من تاريخه ولابد أن يتكاتف الجميع لمنع الاخفاقات التى إن حدثت الآن لا قدر الله ستكون لها عواقب وخيمة لا يعلم مداها إلا الله.. وعلى الجميع أن يتكاتف كالبنيان المرصوص.. وندعو الله عز وجل أن يوفقنا جميعًا، كل فى موقعه، لما فيه رفعة هذا الوطن، وإعلاء لشأنه، وأن يُبطل مشورة الحاقدين وكيد الكائدين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة