"اليوم السابع" يحصل على نسخة من CD عمليات الإخوان الإرهابية التى سلمتها مصر لواشنطن.. وزارة الخارجية تستعين بـ"فيديو 7" لتوثيق إرهاب الجماعة ضد الشعب.. والمقاطع تشمل تحريض قنوات الفتنة على العنف

الأحد، 08 فبراير 2015 03:17 م
"اليوم السابع" يحصل على نسخة من CD عمليات الإخوان الإرهابية التى سلمتها مصر لواشنطن.. وزارة الخارجية تستعين بـ"فيديو 7" لتوثيق إرهاب الجماعة ضد الشعب.. والمقاطع تشمل تحريض قنوات الفتنة على العنف وزير الخارجية سامح شكرى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" من مصادر خاصة على نسخة من الـCD الذى سلمه وزير الخارجية سامح شكرى صباح اليوم، لنظيره الأمريكى جون كيرى على هامش مشاركتهما فى مؤتمر الأمن بميونخ.

ويحتوى الـCD على مواد فيلمية تؤكد تحريض جماعة الإخوان الإرهابية على العنف، فضلا عن البيانات التى أصدرتها الجماعة باللغة العربية وتحض فيها على العنف والإرهاب، مقارنة بالبيانات التى أصدرتها باللغة الإنجليزية وتعزى أسر الضحايا وتنبذ العنف، وهو ما يعكس حالة الازدواجية والانفصام التى تعانى منها الجماعة وضرورة التعامل معها بنفس الحزم أسوة بباقى التنظيمات الإرهابية.

وأكد شكرى لكيرى خلال اللقاء الذى جمعهما رفض مصر لمسألة استقبال الجانب الأمريكى لوفد من جماعة الإخوان الإرهابية، وهو الأمر الذى لا يتفق مع الموقف الأمريكى فى إطار الحرب على الإرهاب.

وأعدت وزارة الخارجية الـCD على مدى الأسبوع الماضى وقدمت منه نسخة إلى السفراء المعتمدين فى القاهرة خلال اجتماعاتها العاجلة التى تمت منذ أيام، حيث التقت بسفراء الاتحاد الأوروبى والأمريكيتين والعرب وآسيا، كما أرسلت الخارجية نسخة من الـCD إلى سفراء مصر بالخارج لتسليمها للمسئولين لاتخاذ اللازم بغلق القنوات التابعة للإخوان، والتى تبث التحريض ضد الدولة المصرية.

واستعانت وزارة الخارجية فى الـCD بعدد من المواد الإخبارية التى تم بثها حصريًا على موقع "فيديو 7" قناة "اليوم السابع" المُصَوَّرة من بينها انفجار قنبلة فى أتوبيس نقل عام بمدينة نصر، إضافة إلى لقطات للبرامج المذاعة على القنوات الإخوانية، والتى تبث من تركيا، وتحوى تحريضًا على القتل والعنف والإرهاب.

ويحوى الـCD على لقطات حية للأسلحة والذخائر التى تم ضبطها مع عناصر عدد من الخلايا الإخوانية الإرهابية، واعترفاتها بعد القبض عليها مؤخرًا، ولقطات لاستخدام عناصر إخوانية الأسلحة الحية فى مظاهراتهم، فضلا عن الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المصرية لمواجهة الإرهاب.





































أخبار متعلقة..

ضبط إخوانى أفتى بتكفير المناهضين للجماعة واستحل دماء رجال الأمن بالجيزة


ضبط 3 من الإخوان بحوزتهم طبنجة ومولوتوف يحاولون حرق مركز شرطة ديرب نجم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة