9 مرشحين يتنافسون على مقعد واحد بدائرة العاشر من رمضان.. محمد الزاهد ومحيى حافظ وأحمد الخطيب أبرز رجال الأعمال.. "مستقبل وطن" يراهن على العمال ويدفع بـ"الدوكار".. والوجوه الجديدة تعلق أملها على الشباب

الأحد، 08 فبراير 2015 02:34 م
9 مرشحين يتنافسون على مقعد واحد بدائرة العاشر من رمضان.. محمد الزاهد ومحيى حافظ وأحمد الخطيب أبرز رجال الأعمال.. "مستقبل وطن" يراهن على العمال ويدفع بـ"الدوكار".. والوجوه الجديدة تعلق أملها على الشباب مجلس النواب
الشرقية – إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد دائرة العاشر من رمضان وهى واحدة من أبرز الدوائر الانتخابية الوليدة طبقا للتقسيم الجديد، ومن كبرى المدن الصناعية فى مصر، منافسة شرسة على مقعدها، فيواصل المرشحون البالغ عددهم 9 مرشحين جولاتهم داخل الدائرة لتعريف برامجهم والتنافس عبر تعليق اللافتات والدعايا عبر صفحاتهم الخاصة بمواقع الفيس بوك لكسب تأييد أكبر عدد من الناخبين.

أشرف الدوكار - 2015-02 - اليوم السابع
أشرف الدوكار

واشتعلت الحرب بين كفتى رأس المال والعمال داخل الدائرة، فنجد ثلاثة من رجال الأعمال فى كفة المال، وأشرف الدكاور رئيس نقابة النقل البرى وعادل السيد أمين، فضلا عن عدد من الوجوه الجديدة فى كفة العمال.

الدكتور محيى حافظ - 2015-02 - اليوم السابع
الدكتور محيى حافظ

ومن أبرز رجال الأعمال المرشحين محمد الزاهد نائب رئيس الغرفة التجارية، صاحب عدد من محطات تموين السيارات فضلا عن عدد من المشروعات الأخرى والذى ظهر على الساحة السياسية من خلال خوضه تجربة الترشح قبل ذلك ولم يوفق، وهو يتمتع بحب وتقدير العديد من أهالى الدائرة.

 أحمد الخطيب - 2015-02 - اليوم السابع
أحمد الخطيب

ومن رجال الأعمال البارزين أيضا وله رصيد بين أهالى الدائرة الدكتور محيى حافظ رئيس مجلس إدارة شركة دلتا فارما لأدوية كبرى الشركات المصرية فى مجال صناعة الأدوية رئيس لجنة الصحة بمجلس أمناء العاشر من رمضان، برز فى الساحة الانتخابية مرشحا فى انتخابات 2010 وحقق عددًا من الأصوات إلا أنه لم يحالفه الحظ.

وأيضا من رجال الأعمال والذى يترشح للمرة الأولى ومع ذلك تمكن من وضع اسمه على قوائم المنافسة أحمد الخطيب ورئيس مجلس إدارة مدارس الخطيب الخاصة ورئيس لجنة التعليم بمجلس الأمناء بالعاشر وهو أحد الوجوه الشابة التى تنافس كرجل أعمال، برز مؤخرًا من خلال العمل الشبابى وتنظيم دورة رياضية ومنح دورات لغات من الجامعة الأمريكية وأى سى ال.

بينما جمال عطوة المستشار القانونى لجمعية المستثمرين بالعاشر وهو سبق له خوض تجربة الترشح مرة ولم يحالفه الحظ.

محمد الزاهد - 2015-02 - اليوم السابع
محمد الزاهد

وفى كفة العمال والتى تمكنت من إشعال الصراع مع أصحاب رؤوس الأموال فنجد أشرف الدوكار رئيس نقابة النقل البرى بالمدينة ومرشح حزب مستقبل وطن ويخوض تجربة الترشح للمرة الأولى، وهو يتمتع برصيد فى العمل العمالى والنقابى منذ أكثر من عشرين عاما جعلته يصعد داخل حلبة المنافسة.

عادل السيد أمين - 2015-02 - اليوم السابع
عادل السيد أمين

وأيضا من الوجوه الجديدة التى تدخل كفة العمال المرشح عادل السيد أمين سجل مدنى قسم ثانى ويتعمد على رصيد من الخدمات التى قدمها للمدينة خلال 25 عاما مستندًا على ثقل عائلته، والتى فى بلبيس كما أنها منتشرة فى معظم التجمعات الشعبية ويساندونه بقوة.

أحمد سرور - 2015-02 - اليوم السابع
أحمد سرور

ومن الوجوه الشابة والتى تراهن على الشباب نجد محمود معتمد صاحب مجموعة محال ويعتمد على الشباب وعلى رصيده بين الأهالى كونه مديرا سابقا لإحدى الشركات التجارية، وأحمد سرور وهو مدير إدارى فى مستشفى خميس التخصصى الخيرى وله رصيد بين الأهالى من خلال الخدمات التى تقدمها المؤسسة لهم، وكذلك درويش مصطفى درويش وله رصيد بين الأهالى مما دفعه لخوض تجربة الترشح لأكثر من مرة إلا أنه لم يحالفه الحظ.

محمود معتمد  - 2015-02 - اليوم السابع
محمود معتمد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة