الصيادلة: منح النقابة حق إلحاق أعضائها للعمل بالخارج يتيح الفرصة للشباب

الأحد، 08 فبراير 2015 02:35 م
الصيادلة: منح النقابة حق إلحاق أعضائها للعمل بالخارج يتيح الفرصة للشباب محمد عبد الجواد نقيب الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جميل بقطر، عضو مجلس نقابة الصيادلة، أن وزيرة القوى العاملة، الدكتورة ناهد العشرى، وافقت على منح النقابة حق إلحاق أعضائها للعمل بالخارج، ووضعت شرط موافقة الجمعية العمومية، وهو ما تم، حيث عرض البند بالجمعية وتمت الموافقة عليه بالإجماع، كما سيتم إحالة الطلب للشئون القانونية بالنقابة لاستيفاء كافة الأوراق اللازمة.

وأضاف "بقطر" فى بيان أصدرته النقابة، أن الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة، التى عقدت الجمعة الماضية، وافقت على إضافة بند للائحة النقابة، ينص على أن لنقابة الصيادلة الحق فى إلحاق أعضائها للعمل بالخارج حسب نص المادة 17 من قانون العمل.

وأكد عضو مجلس نقابة الصيادلة، أن منح النقابة حق إلحاق أعضائها للعمل بالخارج سيساهم فى حل كافة مشاكلهم، كما سيتيح فرصًا كثيرة لعمل الشباب بالخارج تحت مظلة النقابة، بالإضافة إلى أنه سيؤدى إلى تحمل النقابة لدورها فى التنمية البشرية التى نادت بها الدولة نحو الاستثمار للثروة البشرية بما يعود بالفائدة على الوطن.

وأشار "بقطر" إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة عقد لقاء بين النقابة ووزارة القوى العاملة، لمناقشة البروتوكول الخاص بعمل الصيادلة بالخارج بعد موافقة الجمعية العمومية على إضافة بند للائحة.


الصيادلة يكلفون مجلس نقابتهم بتنفيذ 9 قرارات خلال عموميتهم غير العادية.. أبرزهم إحالة النقيب ورافعى قضيتى الحراسة للتأديب.. والمطالبة بحماية أعضائها الحكوميين.. ودراسة تأسيس شركة مساهمة لتوزيع الأدوية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة