رونالدو يُناقض نفسه: نحن أفضل من أتلتيكو مدريد

الأحد، 08 فبراير 2015 01:59 م
رونالدو يُناقض نفسه: نحن أفضل من أتلتيكو مدريد رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن فريقه أفضل بكثير من جاره أتلتيكو، بالرغم من الهزيمة الكارثية للبلانكو، برباعية نظيفة، على ملعب "كالديرون، مشيرًا فى الوقت ذاته على أهمية إثبات صحة ما يقول على أرض الملعب.

وكان رونالدو الحاضر الغائب فى مباراة الديربى التى انتهت بهزيمة مذلة لفريقه ريال مدريد (0-4)، وذلك فى أول ظهور له بعد العودة من الإيقاف مباراتين.

وقال رونالدو فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول" الإسبانى "ريال مدريد أفضل بكثير من أتليتيكو ولكن علينا أن نثبت ذلك على أرض الملعب، وأنا واثق من قدرتنا وأننا فى طريقنا للفوز بلقب الدورى الإسباني".

أضاف المهاجم البرتغالى "لقد فزنا فى كل مبارياتنا تقريبًا فى 2014، ولكن ليس هناك سيناريو للكمال هذا غير ممكن، وأهم شيء هو الفوز".

أنهى رونالدو تصريحاته قائلًا "فى رأيى فريقنا على ما يرام، ولكننا نعانى من مشاكل جسدية وعقلية، فانا أرى الفريق متعب قليلًا، ولكننا لا يمكن أن نكرر هذه الأخطاء فى المستقبل".

يبدو أن رونالدو اعتبر الهزيمة من أتليتيكو أمر عادى وارد حدوثه فى كرة القدم، خاصة أنه احتفل بعيد ميلاده الـ30 فى حفلة أقامها، أمس، عقب المباراة مباشرة.



أخبار متعلقة

7 لقطات تُلخص السبت الكروى المثير.. نحس المحمدى أمام السيتى.. دروجبا يضرب الحكم.. سقوط مُضحك فى الكالتشيو.. جماهير أستون فيلا توجه لاعبيها لمرمى تشيلسى.. ورقصة تاريجية لحارس الكونغو الديمقراطية

ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد رونالدو رغم فضيحة كالديرون











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة